أخبار عاجلة
ميركل ستناقش في الأردن ولبنان الوضع في المنطقة -
شوبير: متى سنتعلم من الأخطاء؟.. فيديو -
اللجنة المنظمة للمونديال تعتذر لمنتخب السعودية -
هولندا اعتقال 3 أشخاص يشتبهُ ببيعهم أسلحة لداعش -

مباراة السعودية وروسيا.. ماذا قال مدربا المنتخبين قبل افتتاح كأس العالم 2018؟

مباراة السعودية وروسيا.. ماذا قال مدربا المنتخبين قبل افتتاح كأس العالم 2018؟
مباراة السعودية وروسيا.. ماذا قال مدربا المنتخبين قبل افتتاح كأس العالم 2018؟

-

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي أنه يفضل اتباع أسلوب هجومي، لذا لن يقف مكتوف الأيدي أمام روسيا صاحبة الضيافة في افتتاح كأس العالم لكرة القدم، غدًا الخميس.

وقال بيتزي في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: “نريد الظهور بصورة مشرفة. بشكل شخصي أشعر بحماس كبير لخوض مباراة الافتتاح في أعظم بطولة”.

وسيكون المنتخب السعودي أول منتخب عربي يخوض مباراة افتتاح كأس العالم، ويحلم بتحقيق أول فوز في النهائيات منذ مشاركته المميزة في نسخة 1994 بالولايات المتحدة عندما وصل لدور 16.

وخسرت السعودية سبع مباريات وتعادلت مرتين في ثلاث نسخ تالية، حتى آخر ظهور لها بالنهائيات في 2006.

وتابع المدرب الأرجنتيني: “يجب أن نبذل قصارى جهدنا لنظهر بصورة مميزة ولنسعد الشعب السعودي. نريد أن نقاتل على كل كرة وأن نترك بصمة في البطولة، أحب اللعب بنهج هجومي وهذا ما سنبادر بفعله غدًا، إذا أحسنا التعامل مع الكرة عند الاستحواذ سنحقق ما نريد”.

وعبّر أسامة هوساوي قائد السعودية عن فخره أيضًا بخوض المباراة الافتتاحية.

وقال هوساوي: “هذا حلم لأي لاعب ونأمل في الظهور بشكل مشرف، وأن نكون على قدر تطلعات الشعب السعودي”.

وأضاف: “نتمتع بثقة كبيرة مؤخرًا. منتخبنا بطل يعود لكأس العالم للمرة الخامسة وحقق ثلاثة ألقاب آسيوية، وهذا أكبر دليل على تطور الكرة السعودية”.

وستكون مهمة السعودية صعبة لتكرار إنجاز الجيل الذهبي في 1994، فبعد المباراة الافتتاحية ستواجه أوروجواي ثم مصر بالمجموعة الأولى.

مدرب روسيا: سنتحلى بالشجاعة أمام السعودية في افتتاحية المونديال

على الجانب الآخر، قال ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفني للمنتخب الروسي، إن فريقه سيتحلى بالشجاعة أمام السعودية في افتتاحية بطولة كأس العالم لكرة القدم، غدًا الخميس.

وأكد تشيرتشيسوف في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، “الشجاعة ستكون سلاحنا في لقاء السعودية، ومن ثم فإننا لسنا خائفين من مواجهته”.

وأضاف: “نحن ندرس خصومنا منذ اليوم الأول، لا توجد فرق ضعيفة في أي من المجموعات، اللعبة الأولى مهمة لأنها ستحدد مسيرة كل فريق في البطولة العالمية”.

وأوضح تشيتشيسوف: “أي مدرب لا بد أن يتعرض للانتقادات، لا أطالع شيئًا وأركز فقط على عملي، النقد جزء من العالم الذي نعيش فيه الآن”.

وأشار: “ربما البعض لا ينتقد بما فيه الكفاية، والبعض الآخر أكثر من اللازم، نحن لا نتطرق أبدًا إلى هذا الموضوع على الإطلاق، علينا أن نفعل كل شيء لتحويل الانتقادات إلى مدح”.

وتلعب روسيا في المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية ومصر وأورغواي.

ويستهل “الدب” الروسي مشواره في العرس العالمي بمواجهة السعودية غدًا، في لقاء يبحث من خلاله كلا الفريقين عن النقاط الثلاث.

لم تحقق روسيا أي فوز منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، واختتمت استعداداتها لكأس العالم بالتعادل 1-1 مع تركيا التي لم تتأهل للنهائيات.

السابق رونالدو يحتفل بعيد ميلاد نجليه التوأم
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو