أخبار عاجلة

ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الإثنين 18\6\2018

انتهى اليوم الرابع من نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، بنتائج مفاجئة، أبرزها فوز المنتخب المكسيكي، على بطل النسخة الماضية، ألمانيا، والتعادل المثير بين البرازيل وسويسرا.

وأنهت المكسيك التفوق الأوروبي على المنتخبات اللاتينية والأفريقية خلال الأيام الثلاثة الماضية، وحققت مفاجأة كبيرة بإسقاط المنتخب الألماني، في مباراة مثيرة ورائعة اعتبرها الجميع أفضل مباريات البطولة لحدود اللحظة.

لم تمر سوى دقائق على مباراة ألمانيا والمكسيك، حتى جاءت المفاجأة الثانية بفشل المنتخب البرازيلي في الفوز على سويسرا، وتعادل بهدف لمثله.

وفي مباراة أخرى جمعت بين المنتخب الصربي ونظيره الكوستاريكي، نجح ممثل قارة أوروبا من فرض هيمنته على المباراة، وتمكن عبر تسديدة رائعة من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء من تسجيل هدف المواجهة الوحيد، عن طريق كولاروف.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار كأس العالم اليوم الإثنين 18/06/2018:


ikxx63aq85bmcng4cb9c

تكتيك المونديال (4) .. سقوط البطل كُتِب بحبر المرتدات!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المباريات الثلاث التي احتضنتها الملاعب الروسية، مساء أمس الأحد.

اضغط هنا


bpfugd6uu4bl4qwuljzh

ساسي يكشف عن أهداف منتخب تونس في كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – أجمع جميع الخبراء والمحللين على أن منتخب تونس سيلعب نهائيات كأس العالم 2018 في مجموعة صعبة جداً تضم كل من إنجلترا وبلجيكا وبنما، إلا أن فرجاني ساسي، لاعب نسور قرطاج، متفائل جداً بتقديم بطولة كبيرة، حيث أشار إلى أن طموحات منتخب بلاده تتمثل في التأهل إلى الدور الثاني.

اقرأ الخبر كاملاً


Df6tndzX4AE69Kl

ديلي ألي واثق من نجاح مشوار منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018

أشار ديلي ألي، نجم هجوم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إلى أن كتيبة الأسود الثلاثة بوسعها التغلّب على أي خصم، مؤكداً على أن الثقة التي يتحلّى بها زملاؤه قادرة على جلب النجاح في نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


braa

كأس العالم 2018 يشهد مفارقة تاريخية للبرازيل وألمانيا والأرجنتين

واصلت المنتخبات الكبيرة سقوطها في نهائيات كأس العالم 2018 بالتعادل بين منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا بهدفٍ مقابل هدف مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من خامس مجموعات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


messi

مورينيو يوضح سبب فشل ميسي أمام آيسلندا

حلل جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أسباب تعثر منتخب الأرجنتين في مباراته الأولى ضد آيسلندا في كأس العالم 2018 والتي شككت البعض بقدرة ليونيل ميسي ورفاقه على الذهاب بعيداً في البطولة.

إقرأ الخبر كاملاً


brazil

ترتيب منتخب البرازيل في كأس العالم 2018

وإليكم ترتيب المجموعة الخامسة كاملًا:

اقرأ التقرير كاملاً


neymar

ماذا قال مدرب منتخب البرازيل واللاعبون عقب التعادل؟ 

سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة أمام منتخب سويسرا في نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


brazil

نتيجة مباراة منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا مع أهداف المباراة

سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة أمام منتخب سويسرا في نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ التقرير كاملاً


cot

كوتينيو يسجل أجمل أهداف المونديال ويفتتح التسجيل للبرازيل .. فيديو

افتتح منتخب البرازيل التسجيل في المباراة التي تجمعه مع منتخب سويسرا المقامة الآن ضمن أول جولة من خامس مجموعة في كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


coutinhoz

كوتينيو ينضم إلى قائمة مسجلي هدف الافتتاح للبرازيل في كأس العالم

انضم نجم برشلونة ومنتخب البرازيل فيليب كوتينيو إلى قائمة مسجلي هدف الافتتاح لصالح منتخب بلاده في النسخ الأخيرة من بطولات كأس العالم.

اقرأ الخبر كاملاً


low

لوف وأوسيريو يتفقان : المكسيك تفوقت على ألمانيا

اعترف مدربي المنتخب الألماني والمنتخب المكسيكي يواكيم لوف وخوان كارلوس أوسيريو على تفوق الثاني على الأول في المباراة التي جمعت المنتخبان مساء اليوم السبت ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة في كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


icland

مهن ووظائف لاعبي إيسلندا قاهرة الأرجنتين في كأس العالم

قدم منتخب إيسلندا واحدة من مفاجآت كأس العالم 2018 المقامة في روسيا حتى الآن وذلك بالتعادل أمام منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي أمس السبت ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


D47F62E5-BCF4-4B27-85B7-31187CB556F3

المكسيك تصعق ألمانيا وتفجر أولى مفاجآت كأس العالم 2018

فجر المنتخب المكسيكي أولى مفاجآت كأس العالم، عندم حقق فوزاً مهماً على منتخب ألمانيا في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم 2018.

 اقرأ التقرير كاملاً..


ikqxcycodybgox6ep4ut

العارضة تحرم كروس من هدف عالمي أمام المكسيك .. فيديو

كان توني كروس نجم ريال مدريد قريباً من تسجيل هدف التعادل خلال مباراة منتخب ألمانيا ومنتخب المكسيك التي تلعب الآن على ملعب “لوزنيكي” ضمن إطار الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


صربيا

كولاروف يسجل ثالث أهداف كأس العالم 2018 من الركلات الحرة

واصل ألكسندر كولاروف نجم المنتخب الصربي سلسلة الأهداف المسجلة من الركلات الحرة المباشرة في نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Df5V4VKXUAAGe-R

كولاروف يسجل هدفاً عالمياً في شباك كيلور نافاس .. فيديو 

افتتح ألكسندر كولاروف نجم روما باب التسجيل في مباراة منتخب صربيا ضد منتخب كوستاريكا التي تلعب الآن على ملعب “كوسموس أرينا” لحساب الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


messi

مورينيو يوضح سبب فشل ميسي أمام آيسلندا

حلل جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أسباب تعثر منتخب الأرجنتين في مباراته الأولى ضد آيسلندا في كأس العالم 2018 والتي شككت البعض بقدرة ليونيل ميسي ورفاقه على الذهاب بعيداً في البطولة.

إقرأ الخبر كاملاً


Df1icQgXkAAtBrd

راكيتيتش يُبرز معاناة منتخب كرواتيا ضد نيجيريا

أبرز إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان منتخب كرواتيا، أهمية الانتصار الذي حققه منتخب بلاده أمام نيجيريا، في مستهل مشوار الطرفين في نهائيات كأس العالم 2018، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن المباراة كانت صعبة جداً.

اقرأ الخبر كاملاً


Df15TPCWkAEJxlQ

مدرب كرواتيا: سنعمل على إرسال منتخب الأرجنتين إلى ديارهم!

رفع زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا لكرة القدم، درجة التحدي في المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم 2018، حيث أشار إلى أن منتخب بلاده سيعمل على إرسال الأرجنتين إلى ديارهم، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الانتصار الذي حققه لاعبوه ضد نيجيريا، كان صعباً للغاية.

اقرأ الخبر كاملاً


Df0uVPjUYAAr_OD

تكتيك المونديال (3) .. بيرو الممتع وما نصيحة مورينيو لخصوم ميسي؟

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المباريات الأربع التي احتضنتها الملاعب الروسية، مساء أمس السبت.

اقرأ الخبر كاملاً


Df1yOevX0AAUbsk

السابق البيروفي كريستيان كويفا يرفض عرض النصر
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية