أخبار عاجلة

اول تعليق من منتخب مصر على انتقادات الفوضى في المعسكر بسبب المشاهير

اول تعليق من منتخب مصر على انتقادات الفوضى في المعسكر بسبب المشاهير
اول تعليق من منتخب مصر على انتقادات الفوضى في المعسكر بسبب المشاهير

أوضح المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، أن الفريق في مدينة سانتبطرسبرج يشهد حالة من الالتزام والانضباط من جميع اللاعبين مثلما كان الأمر في كل تجمعاته.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الروسي، غدًا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

 

وهاجم العديد من النقاد الرياضيين سفر الفنانين إلى روسيا وتواجدهم في مقر إقامة المنتخب، مشيرين إلى أن هذا الأمر أثار مخاوفهم بشأن التأثير على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الغد أمام روسيا. 

 

وقال لهيطة في تصريحات صحفية: "إدارة الفريق سمحت للاعبين بمقابلة ذويهم الذين تواجدوا في المدينة لمؤازرة منتخب بلادهم خلال الفترة من 8 إلى 10 مساء أمس موعد الخلود إلى النوم، وكل الصور التي تم تناقلها على السوشيال ميديا قد تم التقاطها خلال هذه الفترة".

 

وأضاف: "إدارة الفندق الذي تقيم فيه البعثة لم تتمكن من غلقه على أعضاء الفريق مثلما كان الأمر عليه في يكاترينبرج، نظرًا لكبر حجم الفندق وزيادة عدد النزلاء فيه".

 

وتابع: "قامت إداراة الفندق بعزل اللاعبين والجهاز الفني في دور واحد تم إغلاقه عليهم تحت حراسة أمنية طوال الـ24 ساعة، كما خصصت أحد المصاعد للبعثة وفصله بالأمن عن بقية المصاعد لتوفير ممر منه للاعبين إلى قاعتي الطعام والاجتماعات المخصصة لهما".

 

يذكر أن منتخب مصر خسر مباراته الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدب الروسي ثم مواجهة السعودية من أجل تحقيق التأهل للدور الثاني.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اول تعليق من منتخب مصر على انتقادات الفوضى في المعسكر بسبب المشاهير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق مران الأهلي - عودة عاشور ووليد سليمان.. غياب علي معلول
التالى أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الجمعة 20\7\2018