أخبار عاجلة

قبل مواجهة مصر.. التليفزيون الألماني يكشف عن تعاطي لاعبي روسيا المنشطات

قبل مواجهة مصر.. التليفزيون الألماني يكشف عن تعاطي لاعبي روسيا المنشطات
قبل مواجهة مصر.. التليفزيون الألماني يكشف عن تعاطي لاعبي روسيا المنشطات

أخبار الرياضة اليوم [real_title] كشفت أحد القنوات الألمانية الكبيرة عن فضيحة كبيرة خلال النسخة الحالية من بطولة كأس العالم بطلها المنتخب الروسي، والذي يستعد لمواجهة المنتخب المصري مساء الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم الحالية، والمقامة على الأراضي الروسية خلال الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 15 يوليو.

وأكدت قناة "ايه أر دي" الألمانية منذ قليل على أن لاعبي المنتخب الروسي قد تعاطوا بالفعل المنشطات خلال النسخة الماضية من بطولة كأس العالم لعام 2014، والتي أقيمت فعالياتها بإلبرازيل، وأنهم قد كرروا الأمر من جديد خلال النسخة الحالية من المونديال، والمقامة على أراضيهم.

وشددت القناة الألمانية على أن لاعبي المنتخب الروسي قد تعاطوا بالفعل المنشطات خلال مباراتهم السابقة أمام الاخضر السعوددي بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم، والتي فاز بها الدب الروسي بخماسية نظيفة، وأن المخابرات الروسية تتدخل لتغطي هذا التحايل، كما أن الفيفا تقف مكتوفة اليدين غير قادرة على اثبات تلك الواقعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل مواجهة مصر.. التليفزيون الألماني يكشف عن تعاطي لاعبي روسيا المنشطات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق المنتخب التونسي للكرة الطائرة يخسر وديًا أمام نظيره الإيطالي
التالى لوف يحسم مصيره مع منتخب ألمانيا