أخبار عاجلة
بوجبا صاحب أول "سجدة" في تاريخ نهائي المونديال -
ريال مدريد يقدم أودريزولا غدا -

نادي الحد يعقد جمعيته العمومية مطلع يوليو المقبل

نادي الحد يعقد جمعيته العمومية مطلع يوليو المقبل
نادي الحد يعقد جمعيته العمومية مطلع يوليو المقبل

مازن أنور

حدد نادي الحد الرياضي والثقافي 1 يوليو موعداً لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية الأول للنادي، حيث أخطر النادي وزارة شؤون الشباب والرياضة بهذا الموعد على أن يقام الاجتماع الثاني للجمعية العمومية في 8 يوليو في حال عدم اكتمال النصاب في الاجتماع الأول.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة التقارير التي ستُطرح على الجمعية العمومية ومن بينها التقريران الإداري والمالي، كما سيتم تزكية مجلس الإدارة الجديد عن فترة الأربع سنوات القادمة 2018-2022 وهم أحمد المسلم رئيساً للنادي والأعضاء خليفة علي، محمد مجبل، سلمان غازي المسلم، أسامة المالكي، جاسم الحرمي، علي العامر، محمد الخثلان، أحمد البهدهي، رمزي الجلاليف.

يشار إلى أن مجلس إدارة نادي الحد السابق انتهت فترته رسمياً في يوليو الماضي 2017، وانتظر النادي قرابة سنة كاملة من أجل إعلان موعد الجمعية العمومية والتي ستقام 1 يوليو.

ويشهد مجلس إدارة نادي الحد دخول وجوه شبابية جديدة يتقدمها المستشار د.محمد مجبل وسلمان غازي المسلم وكذلك أحمد البهدهي والعضو البلدي السابق لمنطقة الحد رمزي الجلاليف، مع استمرار خليفة علي وأسامة المالكي وجاسم الحرمي وعلي العامر ومحمد الخثلان كأعضاء.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نادي الحد يعقد جمعيته العمومية مطلع يوليو المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق متعب: أغلقت باب الرجوع للأهلي.. وفشلت في السعودية
التالى فيديو.. المران الأخير للأهلى ببرج العرب استعدادا لتاونشيب