قرار عاجل من الجهاز الفني للمنتخب المصري بعد هزيمة اليوم أمام روسيا بشأن «عصام الحضري»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على قرار عاجل من الجهاز الفني للمنتخب المصري بعد هزيمة اليوم أمام روسيا بشأن «عصام الحضري» بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , قرار عاجل من الجهاز الفني للمنتخب المصري بعد هزيمة اليوم أمام روسيا بشأن «عصام الحضري»

كشف أحد المواقع الروسية اليوم مفاجأة من العيار الثقيل بعد هزيمة المنتخب المصري اليوم أمام منتخب روسيا بشان حارس مرمى منتخب مصر.

حيث أكد موقع ” بي أي أرينا” الروسي أن مدرب حراس المرمى أحمد ناجي،  قد استبعد حارس المرمى ” عصام الحضري” بعد مواجهة روسيا اليوم.

واستقر مدرب حراس المرمى على استبعاد ” عصام الحضري” بعدما اعترض ” الحضري” على  مشاركة ” محمد الشناوي” أسياسياً اليوم أمام منتخب روسيا، مما أثار مدرب حراس المرمى، حيث استقر على استبعاده من المنتخب.

والجدير بالذكر أن ” محمد الشناوي” قد شارك أساسياً مع المنتخب المصري في مباراة أوروجواي وقدم أداء متميز كما قدم اليوم أداء متميز أيضاً أمام روسيا رغم الهزيمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قرار عاجل من الجهاز الفني للمنتخب المصري بعد هزيمة اليوم أمام روسيا بشأن «عصام الحضري» برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

أخبار ذات صلة

0 تعليق