نتيجة مباراة السعودية والارغواي اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

نتيجة مباراة السعودية والارغواي اليوم

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

نتيجة مباراة السعودية والارغواي اليوم

نتيجة مباراة السعودية والارغواي اليوم هي 1-0 لمنتخب ارغواي وذلك ضمن المجموعة الثانية لفاعليات كاس العالم، وسوف نشرح بعض الاحداث المختصرة للمباراة وبعض الاخطاء الفنية التى وقع فيها منتخب السعودية والتي ادت الى هزيمته.

نتيجة مباراة السعودية والارغواي اليوم مباشر مجموعة ثانية - كاس العالم
في بداية مباراة السعودية والارغواي كان يرتدى الفريق السعودي الزي الابيض بينما الفريق الاورجواي كان يرتدي الازرق بالاسود ، ثم بدات المباراة بانطلاق صفارة الحكم لبدأ الشوط الاول الغني ببعض الاثارة من قبل الفريقين ومحاولة كل منهم في اكتساح ارض الملعب بهجماته.

حيث قامت السعودية في الدقيقة الثالثة القاء كرة عرضية من ناحية اليمين ولكن تفقد هجمتها بسبب ابعاد خيمينيز للكره ؛ وفي الدقيقة السادسة تم إصدار قرار بخطا للفريق السعودي في منطقة حرجة للغايه وذلك في منطقة الجزاء ناحية اليسار ولكن تم اصطدام الكره بالجدار وتخرج إلى ضربة ركنيه للسعودية ثم يبدأ الهدوء يعم فترة في وسط الملعب بين كرات طويلة من قبل الفريقين وفي الدقيقة ١٣ أضاع اللاعب كافاني كره خطيره كانت ستصبح اولى اهداف المباراه ولكن خرجت وأصبحت ضربة مرمي.

ولكن في الدقيقة ١٥ قام اللاعب سواريز بالرد على كافاني وقام بإضاعة هدف مؤكد إلى ضربة مرمي ايضا ؛ ثم ظل الفريقين لمدة خمسة دقائق بين تمريرات لا يوجد بها أي خطوره حتى الدقيقة ٢١ الذى قام فيها المولد بارسال صاروخ من ناحية اليمين للفريق السعودى ولكن تخرج لتصبح ضربة مرمى للارجواى ؛ وفي الدقيقة ٢٣ قام الفريق اورجواى بتحقيق هدفه وانتصاره الثاني ضمن المجموعة الثانية لفاعليات كاس العالم وذلك بتسجيل اول هدف له في مرمى الفريق السعودي.

وبعد ذلك توالت السعودية في التمريرات الكثيرة لمحاولة تعويض الهدف حتى جاءت الدقيقة ٤١ وهجمة خطيره من تيسير الجاسم الذى توغل بشكل مدهش داخل منطقة الجزاء ولكن سقط فجاه بدون أن يتعرض لأى لمس وبعد ذلك توقف اللعب فتره حتى خرج تيسر الذى لم يستطيع اكمال المباراة ؛ وبعدها بقليل انطلقت سافرة الحكم بانتهاء الشوط الأول - نتيجة مباراة السعودية والارغواي اليوم.

نتيجة مباراة السعودية والارغواي اليوم وشرح احداث الشوط الثاني
في الشوط الثاني للمباره أصبح الفريق السعودي ناحية اليسار وأصبح الفريق الاروجواى ناحية اليمين وبدأ الفريق السعودى في التقدم وذلك من خلال الهجمات التى يقوم بها على مرمي اورجواى ولكن في الدقيقة ٥٠ تم احتساب خطأ في منطقة قاتلة للارجواى ولكن قام يسار العويس بابعادها بكل امتياز.

وتابع الفريقين المباراة بهدوء بدون هجمات خطيره وكأن كل من الفريقين راضيين بالنتيجة والأداء وفي الدقيقة ٥٩ قام فريق الارجواى بعمل تبديلان معا لتسريع رتم الأداء وبعد ذلك كما هو متوقع توالت الضربات الهجوميه للارجواى وتراجع الفريق السعودى بشكل كبير الى منطقة الخلف للدفاع.

ثم جاء في الدقيقة ٨٠ تصويبة قوية جدا من اللاعب كافاني كادت أن تدخل المرمي ولكن خرجت إلى ضربة مرمى ويبدأ الفريق السعودى في الاستحواذ على الكره في اخر عشر دقائق في المباراة وتسجيل اكثر من ضربة بائت بالفشل ولم تنجح داخل مرمى اورجواى حتى جاءت الدقيقة 91 والذى قام الحكم فيها بإضافة وقت اضافي وهو اربع دقائق.

وبهذا انتهت النتيجة واحد صفر الى فريق ارجواى وأصبح منتخب اورجواي يتمتع برصيد ٦ نقاط بعد فوزه على المنتخب المصرى والمنتخب السعودى ويضمن التأهل إلى دور ١٦ مع فريق روسيا والذى أصدر بفارق الأهداف وبهذا نقوم قد نقلنا لكن نتيجة مباراة السعودية والارغواي اليوم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نتيجة مباراة السعودية والارغواي اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق