أخبار عاجلة
الأهلي يؤجل قيد الثنائي الأفريقي -
منتخب الوشو كونغ فو يعود غدا -

مدرب إيران: مازال أمامنا فرصة للتأهل في الجولة الأخيرة

مدرب إيران: مازال أمامنا فرصة للتأهل في الجولة الأخيرة
مدرب إيران: مازال أمامنا فرصة للتأهل في الجولة الأخيرة

وإليكم تفاصيل الخبر مدرب إيران: مازال أمامنا فرصة للتأهل في الجولة الأخيرة

قال كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني إن المنتخب قدم أداء قتالي ومميز أمام أحد أبرز المنتخبات المرشحة بتحقيق لقب كأس العالم.

وأكد كيروش خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إيران وإسبانيا أنه كان لابد من تقديم مجهود جيد والتنافس أمام أفضل المنتخبات مشيرًا إلى أن  كان بأمكانهم الحصول على نقطة من هذه المباراة ولكن مازال أمامهم مباراة مهمة أمام البرتغال ويسعى للتأهل في الجولة الأخيرة.

وأوضح:" أسبانيا دائماً تستحوذ على الكرة وليس فقط معنا، قامت بهذا مع فرنسا وإيطاليا، ونحن قدمنا ما علينا فوق الميدان، وفي كل مرة حاولنا استرجاع الكرة وخلقنا فرصاً لتعديل النتيجة من هجمات معاكسة لكن لم ننجح في التسجيل".
وأضاف :" سنلعب لقاء البرتغال بقوة لتحقيق الفوز، فهم منتخب قوي يملكون لاعبين كبار بل وممتازين. سنحاول أن نراقبهم ونغلق المساحات أمامهم. في كل الأحوال جماهيرنا فخورة بما نقدمه، وكل لاعبينا قدموا كل ما عليهم فوق الميدان وعليهم أن يكونوا فخورين بما يقدمونه."

وخسر المنتخب الإيراني أمام المنتخب الإسباني بهدف وحيد سجله دييجو كوستا في الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب إيران: مازال أمامنا فرصة للتأهل في الجولة الأخيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق مبابي: شعوري فريد.. حياتي تتغير تقريباً كل 6 أشهر
التالى بروستر يوقّع أول عقد احترافي مع ليفربول