أخبار عاجلة
حملة لاستدعاء سيارات "جيب كومباس" -
ليفربول على أعتاب التعاقد مع أليسون -

إييرو: لم نتفاجئ بمستوى إيران.. وهذه هي مباريات المونديال

إييرو: لم نتفاجئ بمستوى إيران.. وهذه هي مباريات المونديال
إييرو: لم نتفاجئ بمستوى إيران.. وهذه هي مباريات المونديال

(إفي): أكد فرناندو إييرو، المدير الفني لمنتخب إسبانيا عقب الفوز الصعب الذي تحقق على إيران بهدف نظيف على ملعب (كازان أرينا) في ثاني جولات المجموعة الثانية بمونديال روسيا، أن "هذه هي مباريات المونديال، حيث الندية الكبيرة بين المنتخبات، ولا أحد يفوز بسهولة، ولم نتفاجئ بمستوى إيران".

وأشار إييرو في تصريحات تليفزيونية لقناة "تيليثينكو" الإسبانية "المباراة كانت صعبة، وبدأناها بشكل جيد ولكننا فقدنا الكرة كثيرا، وكان من الصعب إيجاد النسق المناسب".

وأضاف "بعد فترة الاستراحة، قدمنا 20 دقيقة جيدة وتقدمنا في النتيجة، ولكننا واجهنا خصما متماسكا، وكنا نتوقع هذا الأمر. إيران لديها مدرب كبير (كارلوس كيروش)، وأنا سعيد جدا بمجهود اللاعبين، وفخور للغاية بالعمل الذي قدموه داخل الملعب".

ورفع الإسبان رصيدهم من النقاط لـ4 ليتقاسموا الصدارة مع البرتغال، التي أقصت المغرب خارج البطولة بهدف كريستيانو رونالدو.

بينما تجمد رصيد إيران عند 3 نقاط في المركز الثالث وتبقى آمالها في بلوغ الدور الثاني قائمة.

وفي الجولة الأخيرة يوم الاثنين المقبل، ستضرب إيران موعدا مصيريا مع البرتغال ولا بديل أمامها سوى الفوز، بينما ستلتقي إسبانيا أمام الجار المغرب بحثا عن ثلاث نقاط تبقيها خارج الحسابات المعقدة وتدفعها للدور الثاني مباشرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إييرو: لم نتفاجئ بمستوى إيران.. وهذه هي مباريات المونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الجول

السابق رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل لاعبه
التالى كريستيانو يعلن انضمامه الرسمي إلى جوفنتوس