أخبار عاجلة
اندلاع النيران بثلاث سيارات في مدينة حيفا -
15 سنة سجنا لـ "ملكة العاج" .. هربت أنياب 350 فيلا ! -
نحو القمة والمستقبل -

شوبير يكشف تفاصيل مثيرة حول صفقة شراء نادي “بيرميدز” ومنصب غريب لـ حسام البدري

شوبير يكشف تفاصيل مثيرة حول صفقة شراء نادي “بيرميدز” ومنصب غريب لـ حسام البدري
شوبير يكشف تفاصيل مثيرة حول صفقة شراء نادي “بيرميدز” ومنصب غريب لـ حسام البدري

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على شوبير يكشف تفاصيل مثيرة حول صفقة شراء نادي “بيرميدز” ومنصب غريب لـ حسام البدري بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , شوبير يكشف تفاصيل مثيرة حول صفقة شراء نادي “بيرميدز” ومنصب غريب لـ حسام البدري

الأعلامي “أحمد شوبير” عن الوظيفة الجديدة التي سيتولها “حسام البدري” في نادي الأسيوطي سبورت “بيراميدز حاليًا”، مشيرًا إلى كون البدري لن يكون مدير فني أو رئيس نادي كما يقال، بل سيكون مستشار فني للنادي وذلك بعد إتفاق قد تم مع تركي آل الشيخ.

وكتب شوبير في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، قال فيها:” حسام البدري مستشار فني لنادي الأهرام وتعيين مدرب أجنبي للفريق مستر البيرتو فايلنتم برازيلي الجنسية، يبلغ من العمر 43 عام، قام بتدريب بعض الأندية في الدوري البرازيلي أبرزها بالميراس. ”

ويذكر بأن تركي آل الشيخ كان قد اشترى نادي الأسيوطي سبورت، وحوله إلى نادي بيراميدز إف سي، وقد تعاقد حتى الآن مع محمد مجدي أفشة لاعب إنبي، وكذلك مع محمد حمدي لاعب نادي المصري، والآن في طريقه لإعلان تعاقده مع مدرب برازيلي شاب وهو “البرتو فايلنتم” في الساعات القليلة المقبلة بحسب ما ذكره شوبير.

وكانت مصادر داخل نادي الأسيوطي قد أكدت، بأن صفقة بيع النادي قد تمت بالفعل، وكشفت بأنها قد بلغت قيمتها نحو 90 مليون جنيه مصري، وهو أمر لم يكن من الممكن أن يرفضه محمود الأسيوطي رئيس النادي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شوبير يكشف تفاصيل مثيرة حول صفقة شراء نادي “بيرميدز” ومنصب غريب لـ حسام البدري برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق سيد عبد الحفيظ: سأعقد جلسة مع لاعبي الأهلي بسبب الفرص المهدرة.. ويجب ضغط المنافسين
التالى سيد عبد الحفيظ: علاقة الأهلي والزمالك كانت جيدة قبل 2005.. وأقصد هذا التاريخ تمامًا