أخبار عاجلة
"ترامب" يبدي رأيه في مفاوضات كوريا الشمالية -
قتلى بهجوم لـ"بوكو حرام" على مسجد بنيجيريا -
الخطيب يساند لاعبي الأهلي قبل رحلة بتسوانا -

تعرف على أبرز الأرقام المميزة التى حققها المنتخب الألمانى بعد الفوز على السويد في المونديال

تعرف على أبرز الأرقام المميزة التى حققها المنتخب الألمانى بعد الفوز على السويد في المونديال
تعرف على أبرز الأرقام المميزة التى حققها المنتخب الألمانى بعد الفوز على السويد في المونديال

خطف المنتخب الألمانى فوزا قاتلا على منافسه السويدى، بثنائية مقابل هدف، على ملعب فيشت، في إطار منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة من دور المجموعات، لبطولة كأس العالم 2018.

ويستعرض "الميدان" أبرز الارقام المميزة التى حققها المنتخب الألمانى بعد تحقيقه الفوز على منافسه السويدى في المونديال.

في النسخة الحابلية من كأس العالم، استقبل منتخب ألمانيا هدفين حتى الأن، وهو نفس عدد الأهداف التي استقبلها في أخر أربع مباريات بمونديال 2014 .

وصل الألمانى ماركو رويس إلى هدفه العاشر، طوال مشاركته مع المنتخب الألماني، والهدف الأول له في مشاركته في بطولة كأس العالم .

هدف الألمانى تونى كروس في شباك السويد، هو الهدف رقم 13 الذي تم تسجيله خلال الدقائق الأخيرة بالمباراة طوال مباريات المونديال الروسي، وهو هدف الحسم الثالث لنتائج المباريات عقب مباراة سويسرا وصربيا والتي انتهت بنفس نتيجة مباراة ألمانيا والسويد"2-1"، وكذلك البرازيل أمام كوستاريكا بهدفين نظيفين في الوقت الإضافي للمباراة .

وحقق المنتخب الألمانى رقم سلبى في مونديال روسيا، حيث يعد أسوء معدل تهديفي للمنتخب الألماني طوال مشاركته في بطولة كأس العالم في أول مباراتين بالبطولة، بعد ما نجح في تسجيل هدف واحد فقط خلال كلتا المباراتين، وهو ما حدث بالمثل في مونديالي 1994 بفوز علي بوليفيا بهدف نظيف وتعادل مع إسبانيا بهدف لمثله، وبطولة 1962 بتعادل أمام إيطاليا بدون أهداف وفوز علي سويسرا 2-1 .

شهدت مباراة ألمانيا والسويد تسجيل الهدف الرابع بالمونديال الروسي عن طريق الكرات الثابتة، والذي سجله كروس في الدقيقة 95، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة إسبانيا، وثانيها هدف الفوز للظهير الأيسر الصربي كولاروف أمام منتخب بيرو في مباراة انتهت بهدف نظيف، وثالثها للكولومبي خوان كينتيرو في مباراة منتخب بلاده أمام اليابان، والتي انتهت بفوز الأخير 2-1 .

أصبح هدف توني كروس لألمانيا أمام السويد هو أكثر هدف متأخراً في تاريخ المنتخب الألماني في تاريخ مشاركتهم في بطولة كأس العالم في الدقيقة 94:42 بإستثناء الوقت الإضافي للمباريات .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على أبرز الأرقام المميزة التى حققها المنتخب الألمانى بعد الفوز على السويد في المونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق النحاس يقود نجوم المستقبل للفوز على نبروه
التالى رئيس ريال مدريد: سنواصل ضم المواهب الشابة