أخبار عاجلة

الإصابات تجبر بيتزي على تغيير التشكيل

الإصابات تجبر بيتزي على تغيير التشكيل
الإصابات تجبر بيتزي على تغيير التشكيل

اليكم تفاصيل هذا الخبر الإصابات تجبر بيتزي على تغيير التشكيل

الإصابات تجبر بيتزي على تغيير التشكيل

نشر في الجزيرة يوم 25 - 06 - 2018

1806253700
اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمس تحضيراته لمواجهة المنتخب المصري اليوم على ملعب فولغوغراد أرينا بمدينة فولغوغراد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى في مونديال روسيا.
وأجرى الأخضر تدريبه الأخير على ملعب المباراة، بدأت الحصة التي استمرت ساعة فقط بتمارين الإحماء، ثم تمرين ترفيهي باستخدام الكرة وسط دائرة الملعب، أعقبه تمرين الكرات العرضية والتهديف على المرمى، بعدها قسم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى تقسيمه على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة بتمارين الإطالة.
واكتفى عمر هوساوي وعلي البليهي بتمارين خاصة في النادي الصحي، وواصل منصور الحربي تمارينه الانفرادية ضمن البرنامج المعد لهم من الجهاز الطبي للمنتخب، فيما واصل اللاعب تيسير الجاسم برنامجه العلاجي في العيادة الطبية للمنتخب , وبالتالي فإنه من المنتظر أن يزج بيتزي بتشكيل مختلف نوعا ما عن تشكيل المباراة الأخيرة نظرا للغيابات المتوقعة بفعل الإصابات .
يذكر أن الأخضر يسعى لختام مشاركته المونديالية الخامسة بتحقيق الفوز ومسح الصورة التي ظهر بها في البطولة وخروجه من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإصابات تجبر بيتزي على تغيير التشكيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق «كارتيرون» يعالج أخطاء لاعبي الأهلي أمام «تاونشيب»
التالى الأهلي يؤجل حسم مقعدَي القائمة الأفريقية