أخبار عاجلة
غلق مصنع لمستحضرات التجميل بالدقهلية -
دويتشه بنك يتوقع أرباحاً أفضل -

الماتادور في مهمة محو عقدة أصحاب الأرض

الماتادور في مهمة محو عقدة أصحاب الأرض
الماتادور في مهمة محو عقدة أصحاب الأرض

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الماتادور في مهمة محو عقدة أصحاب الأرض

د ب أ _ موسكو

تصب الترشيحات لمصلحة المنتخب الإسباني عندما يلتقي نظيره الروسي اليوم على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو في دور الـ16 لكأس العالم 2018 الحالية، إلا أن المنتخب الإسباني يواجه عقدة لازمته في سجل مواجهاته مع أصحاب الأرض في المونديال.

وستكون مباراة اليوم هي الرابعة للمنتخب الإسباني أمام البلد المضيف للمونديال في سجل مشاركاته بنهائيات البطولة، وقد خسر جميع المباريات الثلاث السابقة.

وكان المدير الفني الحالي للماتادور فيرناندو هييرو، ضمن صفوف المنتخب الإسباني الذي خسر أمام كوريا الجنوبية 3 - 5 بضربات الجزاء الترجيحية في مباراة الفريقين بدور الثمانية لمونديال 2002 الذي أقيم بكوريا الجنوبية واليابان.

كما خسر المنتخب الإسباني أمام إيطاليا في دور الثمانية لمونديال 1934 بإيطاليا، وأمام البرازيل 1- 6 في مونديال 1950 بالبرازيل.

والآن يواجه المنتخب الإسباني الاختبار مجددا عندما يلتقي المنتخب الروسي صاحب الضيافة.

ورغم تواجد كتيبة من النجوم في صفوف المنتخب الإسباني من بينهم إيسكو وأندريس إنييستا وسيرخيو راموس وجيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتس وديفيد سيلفا، عانى الفريق خلال لدور الأول وأفلت بصعوبة من وداع المونديال من الدور الأول.

ولا شك أن المنتخب الإسباني لن يواجه مهمة سهلة أمام نظيره الروسي الذي سيحظى بدعم جماهيري كبير وسط حضور 78 ألف مشجع باستاد لوجنيكي.

وخالف المنتخب الروسي، الذي يدربه المدير الفني ستانيسلاف تشيرتشيسوف، كل التوقعات عبر انطلاقته القوية في البطولة.

وكان الاستاد نفسه قد شهد الفوز الكبير على المنتخب السعودي 5 -0 عقب حفل افتتاح المونديال بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في 14 يونيو.

وعاد المهاجم الروسي ألان دزاجوييف إلى التدريبات إثر التعافي من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الافتتاحية، لكن الفريق الروسي سيفتقد جهود إيجور سمولنيكوف بسبب طرده أمام الأوروجواي.

وسبق للمنتخب الإسباني التغلب على نظيره الروسي 3 -0 ليتأهل على حسابه إلى نهائي أمم أوروبا 2008، لكن المنتخب الروسي قد يستمد الثقة من التعادل المثير الذي حققه أمام إسبانيا في مباراتهما الودية في نوفمبر، حيث حولت روسيا تأخرها 1 - 3 إلى التعادل 3 - 3.

كيف تأهلت إسبانيا؟

-تعادلت مع البرتغال 3-

3

-فازت بصعوبة على إيران 1-

0

-تعادلت بصعوبة مع المغرب 2-2

كيف تأهلت روسيا؟

-فازت في المباراة الأولى على السعودية 5-

0

-فازت في المواجهة الثانية على مصر 3-

1

-خسرت اللقاء الثالث والأخير أمام الأوروجواي 0-3


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الماتادور في مهمة محو عقدة أصحاب الأرض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق الحكومة البريطانية تدرس إمكانية الترشح لتنظيم كأس العالم 2030
التالى مراسم استقبال رسمية لفرنسا بقصر الإليزيه