أخبار عاجلة
رسميا..اليسون بيكر ينضم لليفربول -
الاهلي يتعادل مع الجونة سلبيا -
الإعلامي أحمد الهواري يتعرض لحادث مروع.. صور -

سابقة كورية

سابقة كورية
سابقة كورية

اليكم تفاصيل هذا الخبر سابقة كورية

يحتفظ الإسبان بذكرى مريرة أمام الدولة المضيفة في المباريات الإقصائية لأدوار خروج المغلوب: ففي 2002، لم يسعفهم التحكيم الذي أثار جدلاً كبيراً، وخرجوا على يد كوريا الجنوبية بركلات الترجيح من ربع النهائي.

يريد العديد من لاعبي المنتخب، لاسيما من بقي من تشكيلة 2010، تحقيق أمر ما في هذا المونديال الذي قد يكون الأخير للعديد منهم، خصوصاً إنييستا (34 عاماً) وراموس ودافيد سيلفا (32).

الفرصة أيضاً متاحة أمام إسبانيا لكونها وقعت في القسم «السهل» نسبياً من جدول الأدوار الإقصائية. ففي حال عبورها إلى ربع النهائي، ستواجه الفائز من مباراة الدنمارك وكرواتيا، وبعدها (في حال واصلت المسيرة) واحداً من أربعة منتخبات: انجلترا أو كولومبيا أو السويد أو سويسرا.

تفادى الإسبان بهذا الجدول الوقوع في درب منتخبات مثل الأرجنتين وفرنسا والبرازيل وبلجيكا.

مفتاح عبور إسبانيا سيكون تحسين الدفاع. وقال المدافع سيزار اسبيليكويتا لوكالة فرانس برس، إن الأهداف التي دخلت المرمى الإسباني (خمسة) هي «أكثر من المعتاد. نحن بحاجة الى تحسين هذه الناحية، استعادة صلابتنا لأنه صحيح أننا تلقينا الكثير من الأهداف في ثلاث مباريات».

وأضاف أن المباراة ضد الروس لن تكون سهلة، لأنهم «يلعبون على أرضهم ومن الواضح أنه ليس لدينا أي مجال للخطأ. يجب أن نعطي كل ما نملكه من أول الى آخر دقيقة. روسيا فريق قوي بدنياً، مع لاعبين جيدين».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سابقة كورية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق شاهد : اين وكيف الستقبل الحوثي السفير الفرنسي بصنعاء
التالى جنون رواتب الشرعية في الخارج .. هذه رواتب مسئولي اليمن .. أرقام تنشر لأول مرة