أخبار عاجلة

الشعفار: ميدالية ميرزا الآسيوية نتيجة دعم وتعاون الأندية

الشعفار: ميدالية ميرزا الآسيوية نتيجة دعم وتعاون الأندية
الشعفار: ميدالية ميرزا الآسيوية نتيجة دعم وتعاون الأندية

اليكم تفاصيل هذا الخبر الشعفار: ميدالية ميرزا الآسيوية نتيجة دعم وتعاون الأندية

سيطر فريق شباب الأهلي للدراجات على معظم جوائز حفل ختام موسم الدراجات الذي أقيم، يوم الخميس الماضي، بحضور مجلس إدارة اتحاد الدراجات وكل الفرق الفائزة في حفل ختام الموسم، الذي يقام سنوياً، وبدأ الحفل بكلمة من رئيس اتحاد الدراجات، أسامة الشعفار، أكد فيها سعادته بوجود أسرة الدراجات الإماراتية في مقر الاتحاد، موضحاً أن الموسم الحالي هو الأبرز في تاريخ الدراجات الإماراتية، بعدما تحققت أول ميدالية آسيوية في تاريخ الدراجات بفضل تعاون وعمل الأندية.

وأضاف «أتوجه إلى كل الأندية بالشكر على قدمتموه خلال هذا الموسم المنصرم، من مجهود للارتقاء بمستوى رياضة الدراجات في مختلف البطولات التي نظمها الاتحاد، أو الإسهام في إعداد المنتخبات الوطنية، من خلال الاهتمام بالكوادر الوطنية من اللاعبين المواطنين في مختلف الفئات العمرية وحتى فريق العموم». وتابع الشعفار «هذا الاهتمام الذي أسفر عن إنجاز تاريخي لرياضة الدراجات يحدث لأول مرة، وهو حصول بطلنا الآسيوي، يوسف ميرزا، على أول ميدالية آسيوية في بطولة الطريق في تاريخ الإمارات، إضافة إلى ذهبيتين آسيويتين في سباق المضمار عن طريق يوسف ميرزا وأحمد المنصوري».

وشهد الحفل تكريم الأندية واللاعبين الفائزين، حيث سيطر فريق شباب الأهلي- دبي على معظم جوائز الموسم في مختلف الفئات، ونجحت أندية النصر والتعاون والشارقة والعربي والحمرية والرمس في الفوز بعدد من الميداليات والكؤوس، خصوصاً في مراحل الناشئين والبراعم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الشعفار: ميدالية ميرزا الآسيوية نتيجة دعم وتعاون الأندية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق فرنسا تسيطر على الأرقام القياسية بعد التتويج بالمونديال
التالى رسميا.. محمد صلاح يقود معسكر ليفربول في أمريكا