أخبار عاجلة
سلسلة "ترويض الرأي العام" تثير جدلا واسعا -

جمعة حمدان: كأس العالم خسرت ألمانيا

جمعة حمدان: كأس العالم خسرت ألمانيا
جمعة حمدان: كأس العالم خسرت ألمانيا

اليكم تفاصيل هذا الخبر جمعة حمدان: كأس العالم خسرت ألمانيا

قال مدير الفريق الأول لنادي دبا الفجيرة جمعة حمدان العبدولي، إن المستوى الفني للنسخة الحالية لكأس العالم التي تستضيفها روسيا، ارتقى بالمردود الفني للاعبين والمنتخبات بشكل بارز، بعد أن قدم اللاعبون مباريات ممتعة.

وأعرب عن دهشته وانزعاجه لخروج المنتخب الألماني المبكر من البطولة، ووصفه بـ«الخسارة المبكرة»، وقلل من قوتها.

وأوضح لـ«الإمارات اليوم» أن «المفاجآت عادية في كل البطولات، ومنها في كأس العالم، وأتفق مع الرأي السائد بأن الألمان لم يقدموا ما يشفع لهم للتأهل للدور التالي والاستمرار في المنافسة، ولكن من وجهة نظري فإن البطولة خسرت المنتخب الألماني وطريق البطل المقبل أصبح أسهل مما لو كان (المانشافت) موجوداً في المنافسات».

وتابع: «خسرنا نحن كجمهور متعة البطولة، حيث كان الكثير من متابعي كرة القدم العالمية يترقبون لقاء مثيراً بين ألمانيا والبرازيل استذكاراً لنتيجة لقاء المنتخبين في النسخة الماضية من المونديال، التي انتهت لمصلحة ألمانيا (7-1)».

وأكمل: «نتمنى ألا تحدث مفاجأة أخرى من العيار الثقيل وصولاً للمباراة النهائية التي أعتقد أن البرازيل ستكون طرفاً فيها، ويقيني أن من سيواجه البرازيل في أي مباراة قادمة سيعاني من الفارق الفني بينهما، وهو ما سيرفع من مستوى الندية في البطولة».

ويعتقد جمعة حمدان أن أياً من المنتخبين الإنجليزي أو البلجيكي قد يكون طرفاً ثانياً في النهائي المرتقب منتصف يوليو الجاري.

وعن أبرز اللاعبين الذين شاهدهم في البطولة حتى الآن، قال العبدولي: «بصراحة يمكن تسمية هذه البطولة ببطولة النجوم لما شاهدناه من لاعبين بارزين فنياً، والأدوار المقبلة يمكن لها أن تكشف عن مواهب فذة خصوصاً من جانب البرازيل».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جمعة حمدان: كأس العالم خسرت ألمانيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق الترجي: منصر يعود مقابل غياب كل من كوم والدربالي عن مباراة كامبالا
التالى أبطال افريقيا: الترجي يسافر الى أوغندا يوم الاربعاء