أخبار عاجلة

الاتحاد الألماني يؤيد استمرار لـوف حتى 2022

الاتحاد الألماني يؤيد استمرار لـوف حتى 2022
الاتحاد الألماني يؤيد استمرار لـوف حتى 2022

اليكم تفاصيل هذا الخبر الاتحاد الألماني يؤيد استمرار لـوف حتى 2022

أجمع مجلس إدارة الاتحاد الألماني لكرة القدم على تقديم الدعم الكامل للمدير الفني للمنتخب الأول، يواخيم لوف، رغم خروج أبطال العالم من بطولة كأس العالم، المقامة حالياً في روسيا، من دور المجموعات. وحسب معلومات وردت إلى وكالة الأنباء الألمانية، فإن كل أعضاء رئاسة الاتحاد أيدوا، بالإجماع، خلال مؤتمر عُقد عبر الهاتف، أول من أمس، ضرورة استكمال لوف لتعاقده حتى 2022، وقالت دوائر من داخل الاتحاد: «ليس هناك رأي آخر في هذا الشأن، وهذا إثبات واضح للثقة». يذكر أن لوف لم يصرّح بشيء محدد حول مصيره مع المنتخب الألماني بعد الأداء الكارثي في مونديال روسيا، وطلب وقتاً للتفكير، وقال لوف بعد رجوعه إلى ألمانيا: «هذا يحتاج بعض الوقت حتى نستوعب بطريقة ما كل هذا الذي حدث». وأضاف لوف: «بطبيعة الحال لابد أن أسأل نفسي أيضاً لماذا لم ننجح».

مجلس إدارة الاتحاد

الألماني لكرة القدم

أجمع على تقديم

الدعم الكامل

ليواخيم لوف.

ومن المنتظر أن يعقد كل المسؤولين اجتماعاً في الأسبوع الجاري، على أن يتم الإعلان عن قرار في وقت لاحق لهذا الاجتماع.

وبغض النظر عن بقاء لوف في منصبه من عدمه، يجب على المنتخب الألماني إعادة بناء نفسه سريعاً.

وتنطلق منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية الجديدة في سبتمبر المقبل، وبعد ذلك تبدأ مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا «يورو 2020»، التي ستتضمن بعض المباريات في ألمانيا.

وقال مدير الفريق، أوليفر بييرهوف، إنه يجب التطوير لإعادة الفريق للطريق الصحيح مرة أخرى، لكنه شدد أيضاً على أن الأسبوع المقبل ليس لاجتماعات الأزمات.

وأشار إلى أن لوف دائماً ما يحصل على بعض الوقت للتحليل الشخصي، وقال: «الموقف حالياً مثلما يحدث بعد أي بطولة، سواء كانت ناجحة أم لا».

وقال رئيس الاتحاد الألماني، رينهارد جريندل: «التغيير يعني تقديم لاعبين شباب».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاتحاد الألماني يؤيد استمرار لـوف حتى 2022 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق إخلاء فندق منتخب السويد بسبب إنذار حريق
التالى نيمار: "لم أكن أرغب في رؤية الكرة" بعد المونديال