أخبار عاجلة

مبابي: فخور بمقارنتي ببيليه

مبابي: فخور بمقارنتي ببيليه
مبابي: فخور بمقارنتي ببيليه

اليكم تفاصيل هذا الخبر مبابي: فخور بمقارنتي ببيليه

لم يخف الفرنسي الشاب كيليان مبابي فخره بأن يقارن ببيليه، بعدما أصبح، أمس، أول لاعب دون العشرين من عمره يسجل هدفين في مباراة إقصائية في كأس العالم، منذ حقق ذلك أسطورة كرة القدم البرازيلية عام 1958.

وكان مبابي أفضل لاعب في مباراة الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا بين منتخب بلاده والأرجنتين بقيادة نجمها ليونيل ميسي، اذ صنع ركلة جزاء وسجل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز الفرنسيين 4-3، وضمنت له التأهل للدور ربع النهائي.

وأصبح لاعب باريس سان جرمان البالغ 19 عاماً، أول لاعب في هذه الفئة العمرية يسجل هدفين على الأقل في مرحلة إقصائية من المونديال، منذ تسجيل بيليه ثلاثة أهداف «هاتريك» في مرمى فرنسا في نصف نهائي مونديال 1958، وهو في السابعة عشرة من العمر فقط.

وعقب مباراة أمس قال اللاعب، رداً على سؤال عن شعوره بأن أصبح أول لاعب دون العشرين من عمره يسجل في مباراة إقصائية في كأس العالم منذ بيليه: «أنا سعيد جداً، هي مدعاة للاطراء ان أكون ثاني لاعب بعد بيليه، لكن علينا أن نضع الأمور في اطارها، بيليه يمثل فئة أخرى، إلا انه من الجيد أن أدخل في خانة اللاعبين الذين يسجلون في مباريات إقصاء مباشر».

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مبابي: فخور بمقارنتي ببيليه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق السفير خالد بن شطيف يلتقي رئيس دائرة المشرق في الخارجية العمانية
التالى العرادة يبحث مع مسؤولين موريتانيين سبل تعزيز علاقات التعاون