أخبار عاجلة
حفل "خطوبة" يتحول إلى ليلة دامية في السعودية -
العاهل السعودى يصدر أمرًا ملكيًا جديدًا -

الرائد السعودي يقدّم 500 ألف دولار إلى مولودية الجزائر لضم المالي ديينغ

الرائد السعودي يقدّم 500 ألف دولار إلى مولودية الجزائر لضم المالي ديينغ
الرائد السعودي يقدّم 500 ألف دولار إلى مولودية الجزائر لضم المالي ديينغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الرائد السعودي يقدّم 500 ألف دولار إلى مولودية الجزائر لضم المالي ديينغ

تقدم الرائد السعودي بعرض لضم المالي اليو ديينغ، لاعب خط وسط مولودية الجزائر، وذكرت تقارير صحافية، أن فهد المطوّع، رئيس نادي الرائد، عرض مليون دولار على مولودية الجزائر، من أجل التعاقد مع اللاعب، بعدما تقدّم في وقت سابق، بعرض يصل إلى 500 ألف دولار.

ويصر كمال قاسي السعيد، المدير الرياضي لمولودية الجزائر، على الاحتفاظ باللاعب لموسم آخر على الأقل، حيث تجاهل عرض الرائد المغري، وفقًا للتقارير، في حين يبدو بوردو الفرنسي مهتمًا هو الآخر بالتعاقد مع اللاعب، حيث سيراقبه في المباراة الودية، التي ستجمع الفريقين يوم 9 تموز/يوليو المقبل.

وتوجد إمكانية لموافقة الفريق الجزائري على رحيل اللاعب، في حال قرر الرائد، أو فريق آخر، دفع مليوني يورو للاستفادة من خدماته، بينما يعتزم مولودية الجزائر تجديد عقد ديينغ، عامين إضافيين ليمتد إلى حزيران/يونيو 2022، مع تعديل راتبه، علمًا أن الفريق الجزائري ضم صاحب الـ20 عاما الصيف الماضي، من نادي دغوليبا باماكو المالي، في صفقة لم تتجاوز 50 ألف يورو.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرائد السعودي يقدّم 500 ألف دولار إلى مولودية الجزائر لضم المالي ديينغ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق جروس يضع خطة تدريبات الزمالك قبل المعسكر الخارجي
التالى فيديو.. مينا يعادل رقمين قياسيين بهدفه القاتل في شباك إنجلترا