أخبار عاجلة

الفيصلي يواصل تحضيراته بقوة استعدادًا لخوض منافسات دوري المحترفين السعودي

الفيصلي يواصل تحضيراته بقوة استعدادًا لخوض منافسات دوري المحترفين السعودي
الفيصلي يواصل تحضيراته بقوة استعدادًا لخوض منافسات دوري المحترفين السعودي

اليكم تفاصيل هذا الخبر الفيصلي يواصل تحضيراته بقوة استعدادًا لخوض منافسات دوري المحترفين السعودي

واصل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، تدريباته في ملعب النادي، استعدادًا لخوض منافسات دوري المحترفين السعودي، تحت إشراف الحميدي العتيبي، المدرب السعودي المؤقت، لحين التعاقد مع مدرب جديد، يتولى المهمة في الموسم الرياضي الجديد.

وقسَّم العتيبي اللاعبين خلال الحصة التدريبية، التي شهدت مشاركة 20 لاعبًا، إلى مجموعتين، وأجرت كل مجموعة العديد من التمارين اللياقية قبل أن يركز المدرب على تطبيق بعض التدريبات التكتيكية في مساحات صغيرة، وشهد التمرين فهد المدلج، رئيس النادي، ومصطفى إدريس، أحد محبي النادي القادم من بروكسل، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي وجماهيره.

وتستمر تحضيرات الفيصلي على ملعبه حتى 20 يوليو/تموز المقبل على أن تغادر بعثة الفريق في اليوم التالي لإقامة معسكر خارجي في رومانيا لمدة 20 يومًا، تتخلله خمس مباريات ودية، ستحدَّد في وقت لاحق.

يُشار إلى أن فريق الفيصلي أنهى الموسم الماضي بالحصول على المركز السادس برصيد 35 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة عن الفتح، والاتفاق في المركزين الخامس والرابع على التوالي، كما حقق إنجازًا كبيرًا بتأهله إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه، إلا أن أحلام جماهيره بإحراز لقب أغلى البطولات اصطدمت بخبرة الاتحاد، الذي حسم المباراة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفيصلي يواصل تحضيراته بقوة استعدادًا لخوض منافسات دوري المحترفين السعودي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق جيم روس: عيوب روزي على الحلبة لم تؤثر على جماهيرتها
التالى سوشيال كأس العالم 2018 .. هكذا تفاعل المشاهير و الجماهير مع اليوم 19