أخبار عاجلة
تعرف على محاور التقدم بجبهة حيفان في تعز -
بيليه يخشى مبابي.. والأخير يرد -
تأجيل طعن منى الشافعي لـ 22 سبتمبر للخبراء -
سكان قرية يذبحون 292 تمساحا.. والسبب غريب! -

ثلاثة مدرّبين من الأرجنتين يتعاقدون مع أندية سعودية لقيادتها خلال مسابقة الدوري

ثلاثة مدرّبين من الأرجنتين يتعاقدون مع أندية سعودية لقيادتها خلال مسابقة الدوري
ثلاثة مدرّبين من الأرجنتين يتعاقدون مع أندية سعودية لقيادتها خلال مسابقة الدوري

اليكم تفاصيل هذا الخبر ثلاثة مدرّبين من الأرجنتين يتعاقدون مع أندية سعودية لقيادتها خلال مسابقة الدوري

يشهد الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، وجود ثلاثة مدربين من الجنسية الأرجنتينية، لتكون أكثر الجنسيات في البطولة، التي تشهد مشاركة 16 ناديًا للمرة الأولى في تاريخها.

وخلافًا لنادي الفيصلي، الذي لم يعلن بعد التعاقد مع مدرب جديد، اختارت أندية الأهلي، والاتحاد، والفيحاء التعاقد مع مدربين أرجنتينيين، حيث تعاقد الاتحاد مع رامون دياز، مدرب الهلال السابق، فيما تعاقد الأهلي مع بابلو جويدي، واستقر الفيحاء على الاستمرار مع مدربه جوستافو كوستاس.

وأعاد النصر الأوروغوياني دانييل كارينيو، الذي حقَّق معه لقبَي الدوري والكأس قبل ثلاثة مواسم، كما تعاقد الاتفاق مع مدرب أوروغوياني هو ليوناردو راموس، أما فريقا الهلال والتعاون فتشاركا في المدرسة البرتغالية بعد توقيع الهلال مع جورجي خيسوس، واختيار التعاون بيدرو إيمانويل.

واختار ناديا الشباب والحزم المدرسة الرومانية، حيث تعاقد الشباب مع ماريوس سوماديكا، فيما وقَّع الحزم مع دانيال إيسايلا.

واستقر الرائد على الصربي ألكسندر إليتش، فيما اختار القادسية صربيًّا آخر هو ألكسندر ستانوجوفيتش، وجاء الوحدة وحيدًا مع مدرب برازيلي هو فابيو كاريلي، فيما وقَّع أحد مع فرانسيسكو آرسي من الباراجواي، واستقر الفتح على التونسي فتحي الجبال، فيما يدرِّب الباطن البلجيكي فرانك فركاوترن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ثلاثة مدرّبين من الأرجنتين يتعاقدون مع أندية سعودية لقيادتها خلال مسابقة الدوري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق سلة - طريق مصر في المرحلة الأخيرة من التصفيات للتأهل إلى مونديال الصين
التالى رسميا.. عصام الحضري ينتقل للإسماعيلي