أخبار عاجلة

الأهلي يرفض بيع أزارو بـ7 ملايين يورو.. تعرف على السبب

الأهلي يرفض بيع أزارو بـ7 ملايين يورو.. تعرف على السبب
الأهلي يرفض بيع أزارو بـ7 ملايين يورو.. تعرف على السبب

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأهلي يرفض بيع أزارو بـ7 ملايين يورو.. تعرف على السبب

كتب: أحمد محمد

رفض النادي الأهلي عرضا رسميا لشراء وليد أزارو لاعب الفريق وهداف الدوري المصري مقابل 7 ملايين يورو، على أن يكون راتب المهاجم المغربي مع النادي الصيني 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، من نادي هيبي فورتشن الصيني.

وعرض النادي الصيني على النادي الأهلي ضم المهاجم المغربي وهداف الدوري المصري مقابل ما يوازي 140 مليون جنيه مصري، إلا أن مسئولي الأهلي فضلوا عدم التفريط في اللاعب خوفا من تعرض إدارة الكرة للهجوم، خاصة أنها لم تبرم أي صفقات جديدة متميزة منذ انتخاب مجلس الإدارة الحالي.

من جانبه أكد محمد يوسف مدير الكرة والمدرب العام في تصريحات خاصة للتحرير: "بالفعل وصلنا عرض صيني لشراء أزارو بـ7 ملايين يورو وأنا أكرر مجددا رفضنا لأي عروض تصل لأي لاعب أساسي في الفريق سواء كان أزارو أو غيره".

وأضاف يوسف "ننافس على البطولات والدعم والإبقاء على قوام الفريق من أجل الوصول إلى منصات التتويج أهم عندنا من الربح أو قبول والرضوخ لتلك الإجراءات التي تطاردنا وتطارد لاعبينا.. لذلك هذا العرض الضخم أو غيره مرفوض تماما وغير قابل للتفاوض".

وانضم أزارو إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي، وقدم مستويات جيدة مع الأهلي، وشارك في 40 مباراة سجل خلالها 26 هدفا، وحصل على لقب هداف الدوري الممتاز، برصيد 18 هدفا.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأهلي يرفض بيع أزارو بـ7 ملايين يورو.. تعرف على السبب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق تركي آل الشيخ يعلق على هتافات جماهير الأهلي ضده.. ويوجه رسالة للخطيب
التالى مدير أمن الإسكندرية: جماهير الأهلي ملتزمة وأفرجنا عن من تسللوا إلى الملعب