خاص مصدر باتحاد الكرة لـ في الجول: غالي قد يخلف لهيطة.. وترشيح ميدو وجلال وماهر للمدرب العام

خاص مصدر باتحاد الكرة لـ في الجول: غالي قد يخلف لهيطة.. وترشيح ميدو وجلال وماهر للمدرب العام
خاص مصدر باتحاد الكرة لـ في الجول: غالي قد يخلف لهيطة.. وترشيح ميدو وجلال وماهر للمدرب العام

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على الاتجاه لتعيين "نجوم الكرة الكبار" في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، حسبما أوضح عضو مجلس إدارة في الجبلاية لـFilGoal.com، لتظهر أسماء مثل حسام غالي وأحمد حسام "ميدو" وعلي ماهر وإيهاب جلال كمرشحين محتملين للوجود في جهاز المنتخب.

البداية حسبما أوضح العضو الذي فضل عدم ذكر اسمه، مع مدير المنتخب، المنصب الذي شغله إيهاب لهيطة في الفترة الماضية ليقول المصدر "مجلس إدارة اتحاد الكرة يرى أن وجود شخصية إدارية مثل إيهاب لهيطة في منصب مدير المنتخب كان قرارا خاطئا في ظل اهتمام لهيطة بالأمور الإدارية بعيدا عن الأمور الفنية".

وأردف "وكان يجب الاستفادة من خبرات نجم كروي في هذا المنصب، ليكون قريبا من اللاعبين والجهاز الفني، وينهي الأزمات الفنية والمشاكل سريعا، وهو الدور الذي فشل فيه مدير المنتخب السابق وخاصة في كأس العالم".

المجلس استقر وفقا للمصدر على تعيين "نجم كروي صاحب خبرات كبيرة في منصب مدير المنتخب"، واتجهت الترشيحات إلى حسام غالي قائد الأهلي السابق ليتولى المنصب، إلى جانب ترشيح إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك ليتولى المنصب أو يعمل في منصب المدرب العام بالجهاز الفني الجديد مع المدرب الأجنبي الذي يبحث عنه المجلس حاليا.

وكذلك حسب عضو مجلس إدارة الاتحاد، تم ترشيح اسم أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق ومدربه السابق، وعلي ماهر المدير الفني لفريق سموحة ليعمل أحدهما في منصب المدرب العام بجهاز المنتخب الجديد.

وأضاف المصدر "مجلس اتحاد الكرة استقر على تواجد نجوم الكرة الكبار في مختلف المناصب المعاونة للمدرب الأجنبي الجديد للاستفادة من خبراتهم ونجوميتهم في التعامل مع نجوم المنتخب وحل الأزمات سريعا. المجلس يرى أن عدم وجود نجوم كرة أصحاب شعبية ونجومية في الجهاز السابق للأرجنتيني هيكتور كوبر، كان السبب الرئيسي في أزمات المنتخب الأخيرة وخاصة في كأس العالم، وفشل الجهاز الفني والإداري في التعامل مع المشاكل والسيطرة على اللاعبين، وأن وجود نجوم الكرة الكبار في الجهاز الجديد أمر ضروري للغاية ولابد من وجودهم لمعاونة المدرب الأجنبي الجديد الذي يبحث عنه المجلس".

ويبحث اتحاد الكرة المصري حاليا عن خليفة لهيكتور كوبر الذي رحل عن تدريب المنتخب بعد 3 سنوات و3 أشهر تولى فيها قيادة الفراعنة، وصل فيهم إلى نهائي كأس أمم إفريقيا وكأس العالم، ولكنه خرج من الدور الأول دون نقطة في المونديال.

علم FilGoal.com أن الاتحاد المصري لكرة القدم مازال ينتظر هيرفي رينار كخيار أول لتدريب الفريق خلفا لكوبر.

FilGoal.com كان قد كشف في وقت سابق عن تواصل الاتحاد المصري مع رينار عقب انتهاء كأس العالم، لكن رينار أخطرهم بأن الأولوية للتجديد مع المغرب بسبب كلمة شرف. (طالع التفاصيل)

ورغم رد رينار الذي لم يغلب الباب تماما، مازال الاتحاد المصري ينتظر المدرب الفرنسي في ظل التقارير حول احتمالية عدم تجديد الرابطة المغربية لكرة القدم لعقد رينار.

FilGoal.com

علم أن في حالة عدم تقديم رينار لعقده مع المغرب، فسيكون هو مدرب منتخب مصر المقبل بنسبة لا تقل عن 90%.

لن يكون المقابل المادي عائقا أبدا في ظل ترحيب الاتحاد المصري لدفع أي مبلغ سيطلبه رينار لتدريب الفريق.

اقرأ أيضا

الدب الروسي ينحر عنق الثور الإسباني

كارتيرون: قررنا ضم مؤمن زكريا للقائمة الإفريقية

كورييرو ديللو سبورت: بارما يحجز رحلة الطيران لتريزيجيه "توأم صلاح" تمهيدا للانضمام الرسمي

بيراميدز يخاطب اللجنة الأوليمبية لتوضيح صحة موقفه في استخدام اسم الأهرام

عواد لـ في الجول: لا أعلم شيئا عن ظهوري في فيديو الأهرام

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خاص مصدر باتحاد الكرة لـ في الجول: غالي قد يخلف لهيطة.. وترشيح ميدو وجلال وماهر للمدرب العام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الجول

السابق ماندزوكيتش يقلص الفارق لكرواتيا أمام فرنسا
التالى الترتيب النهائي للمنتخبات بعد نهاية كأس العالم