أخبار عاجلة
صور.. صلاح وماني يعودان لمران ليفربول -

بانيغا: ميسي لن يتنازل عن الفوز أمام فرنسا

بانيغا: ميسي لن يتنازل عن الفوز أمام فرنسا
بانيغا: ميسي لن يتنازل عن الفوز أمام فرنسا

اليكم تفاصيل هذا الخبر بانيغا: ميسي لن يتنازل عن الفوز أمام فرنسا

بانيغا: ميسي لن يتنازل عن الفوز أمام فرنسا

30 يونيو 2018 ــ 11:12 ص | سبورت-علاء العلي

أكد لاعب وسط المنتخب الأرجنتيني ايفر بانيغا أن مواطنه ليونيل ميسي سوف يقاتل من أجل قيادة منتخب التانغو لتحقيق الفوز في مواجهة المنتخب الفرنسي.
ويعول منتخب الديوك الفرنسية على نجمه الأول كيليان مبابي بينما يعد الأرجنتيني ليونيل ميسي حامل أحلام منتخب بلاده من أجل الظفر بالمونديال.
وقال بانيغا في تصريحات صحافية: ” ميسي؟ بالطبع اللعب إلى جانبه دائما ما يبعث على السعادة. نعلم قيمته كلاعب وما يمثله لكرة القدم. هو أيضا له وضعه في المنتخب، ودائما كان يؤدي دوره على أفضل نحو. هو دائما يظهر رغبته في التواجد والالتزام تجاه منتخب بلاده، وأتمنى أن يستمر لسنوات عديدة هنا”.
وتابع حديثه عن ميسي: ” من الطبيعي ألا تكون الأمور جيدة بالنسبة له (في دور المجموعات) لأننا بدأنا بطريقة غير جيدة، والأمور أصبحت أكثر تعقيدا. إلا أننا لحسن الحظ فزنا على نيجيريا في المباراة الأخيرة، ولهذا شعر بأريحية أكبر، أو على الأقل هذا ما لاحظته داخل الملعب. نمتلك قائدا يفكر دائما في الفوز، وهذا أمر مهم للغاية”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بانيغا: ميسي لن يتنازل عن الفوز أمام فرنسا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبورت السعودية

السابق هازارد على مشارف الانتقال إلى ريال مدريد
التالى صعوبات تعرقل اقتحام الموزعين لسوق السيارات المستعملة