أخبار عاجلة
كيف تكون شخص ناجح؟ -
هيكل الدولة تدعم المؤسسات الصحفية -
أسعار الدواجن اليوم في البورصة الثلاثاء 17/7/2018 -

بايرن ميونخ يفتتح الموسم الجديد لبطولة "بوندسليغا" بمواجهة صعبة أمام هوفنهايم

بايرن ميونخ يفتتح الموسم الجديد لبطولة "بوندسليغا" بمواجهة صعبة أمام هوفنهايم
بايرن ميونخ يفتتح الموسم الجديد لبطولة "بوندسليغا" بمواجهة صعبة أمام هوفنهايم

اليكم تفاصيل هذا الخبر بايرن ميونخ يفتتح الموسم الجديد لبطولة "بوندسليغا" بمواجهة صعبة أمام هوفنهايم

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن منافسات الموسم السادس والخمسين من الدوري الألماني (بوندسليغا) ستفُتتح بلقاء حامل اللقب بايرن ميونخ مع هوفنهايم، في لقاء صعب الموسم يوم الجمعة الموافق 24 آب/أغسطس.

وستكون المباراة هي الأولى رسميا لبايرن ميونخ تحت قيادة مديره الفني الجديد نيكو كوفاتش، الذي تولى تدريب الفريق قادما من لآينتراخت فرانكفورت، المُتوج بطلا لكأس ألمانيا على حساب بايرن، فيما يستهل فورتونا دوسلدورف ونورنبرغ، الصاعدان للدرجة الأولى، مشواريهما في الموسم بمواجهة أوجسبورغ وهرتا برلين، على الترتيب.

ويواجه بوروسيا دورتموند بداية صعبة أمام لايبزغ، ويلتقي بوروسيا مونشنغلادباخ في المرحلة الأولة مع باير ليفركوزن وفيردر بريمن مع هانوفر وفرايبورغ مع آينتراخت فرانكفورت وماينز مع شتوتجارت وفولفسبورغ مع شالكه، علمًا أن منافسات الدوري الألماني في موسم 2018 / 2019 تخُتتم بإقامة مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين في 18 أيار/مايو 2019 .

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بايرن ميونخ يفتتح الموسم الجديد لبطولة "بوندسليغا" بمواجهة صعبة أمام هوفنهايم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق الزمالك يحصل على استغناء محمد حسن من دجلة
التالى تتويج كريتشيكوفا وسينياكوفا بلقب ويمبلدون للزوجي