أخبار عاجلة
"حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 17 يوليو 2018" -

كومان يؤكّد صعوبة مباريات كأس العالم في روسيا 2018

كومان يؤكّد صعوبة مباريات كأس العالم في روسيا 2018
كومان يؤكّد صعوبة مباريات كأس العالم في روسيا 2018

اليكم تفاصيل هذا الخبر كومان يؤكّد صعوبة مباريات كأس العالم في روسيا 2018

خرج المنتخب الهولندي لكرة القدم من زمرة المنتخبات الكبيرة منذ أن احتل المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل  

ويحرص أسطورة كرة القدم الهولندي السابق رونالد كومان على متابعة فعاليات النسخة الحالية من بطولة كأس العالم والمقامة في روسيا.

وقال كومان إلى صحيفة "إيه دي" الجمعة :"المنتخب الهولندي لم يكن سيظهر بشكل سيء في هذه النسخة من كأس العالم. بالتأكيد لا".

وتوج المنتخب الهولندي سابقًا بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 1988) كما بلغ المباراة النهائية لبطولة كأس العالم ثلاث مرات سابقة لكنه خسرها جميعًا.

وفشل الفريق في التأهل للمونديال الروسي بعدما أخفق في التصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة.

ويرى كومان أن العديد من مباريات المونديال الحالي اتسمت بالصعوبة والتكافؤ الشديد.

وأوضح  "هذا يؤكد تصوري, الجميع الآن يتحلون بالتنظيم الجيد ويمكنهم الدفاع جيدًا. ليس فقط على مدار 60 دقيقة وإنما على مدار 80 أو 85 دقيقة وربما في الوقت بدل الضائع إذا استلزم الأمر".

وتولى كومان مؤخرًا تدريب المنتخب الهولندي خلفًا لمواطنه ديك أدفوكات، الذي كان تولى المسؤولية خلفًا أيضًا لمواطنه داني بليند بعد فشل الفريق في التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويبدأ كومان مبارياته الرسمية في قيادة الفريق من خلال مواجهة المنتخبين الفرنسي والألماني في وقت لاحق من العام الجاري ضمن منافسات النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كومان يؤكّد صعوبة مباريات كأس العالم في روسيا 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق برشلونة يفقد نجمه في السوبر الإسباني
التالى الزمالك يخوض مرانا مسائيا قويا فى معسكر ألمانيا