أخبار عاجلة
الهاتف "+HTC U12" يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني -
آل الشيخ: أحب الخطيب ولن أسمح بالإساءة للأهلي -

نتيجة مباراة اسبانيا وروسيا – دور الـ16 كأس العالم 2018 صدمة جديدة للكبار

لازالت مباريات دور الـ16 من كأس العالم روسيا 2018 تظهر الصورة الشرسة من كأس العالم روسيا 2018 فبعد أن شاهدنا سويا يوم أمس لقاءين من أقوى لقاءات كأس العالم روسيا 2018 وهي اللقاءات التي جمعت كلا من فرنسا والأرجنتين وتبعه لقاء جمع بين البرتغال وأوروجواي. ومن خلال هذا المقال نستعرض سويا اللقاء الثالث حين نتحدث عن نتيجة مباراة اسبانيا وروسيا وهو اللقاء الأقوى لصاحب الأرض في كأس العالم.

مباراة اسبانيا وروسيا دور 16 كأس العالم روسيا 2018

هذا وقد تأهلت اسبانيا لهذا الدور كصاحبة المركز الأول عن المجموعة الثانية والتي كانت تضم بجانب اسبانيا كلا من إيران – المغرب – البرتغال بينما جاءت روسيا وصيف المجموعة الأولى التي كانت تضم بجانبها كلا من أوروجواي ومصر والسعودية.

هذا وسيلاقي الفائز في هذا اللقاء اسبانيا X روسيا الفائز في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم في تمام الساعه الثامنة بتوقيت القاهرة والذي يجمع بين كرواتيا X الدنمارك. يمكنك الإطلاع من خلال الرابط التالي على موعد جميع مباريات دور الـ16 كأس العالم روسيا 2018 + القنوات الناقلة والمعلقين.

نتيجة مباراة اسبانيا وروسيا دور الـ16 من كأس العالم روسيا 2018

هذا واصطدم منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور بمنتخب إسبانيا القوي والذي لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال مرحلة المجموعات هذا بالرغم من تمكنه من صدارته للمجموعة الثانية التي كانت تُسمى مجموعة الموت وخلال اللقاء الذي جمع بين المنتخبين نأتي الان كي نستعرض نتيجة مباراة اسبانيا وروسيا والذي انتهى منذ قليل بخروج الماتادور الإسباني بعد خسارته من منتخب روسيا بضربات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 وانتهت ركلات الترجيح بنتيجة 4-3 لصالح منتخب روسيا.

وبهذه النتيجة ينتظر منتخب الفائز من مباراة كرواتيا X الدنمارك والمقرر إقامتها مساء اليوم في دور الـ8 من منافسات كأس العالم روسيا 2018.

 

التعليقات

المصدر : نجوم مصرية

السابق رسميا.. الأهلي يعتمد قرار بيع أزارو لنادي هيبي فوتشن الصيني
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية