أخبار عاجلة
البورصة إجازة الإثنين المقبل -
كيف تم خداع الجميع بصور شيري عادل ومعز مسعود؟ -
الزبن يهاجم النقابات ويدافع عن الطراونة وعطية -

أول لاعب بمنتخب الأرجنتين يعتزل دولياً بعد الخسارة أمام فرنسا

أول لاعب بمنتخب الأرجنتين يعتزل دولياً بعد الخسارة أمام فرنسا
أول لاعب بمنتخب الأرجنتين يعتزل دولياً بعد الخسارة أمام فرنسا

اليكم تفاصيل هذا الخبر أول لاعب بمنتخب الأرجنتين يعتزل دولياً بعد الخسارة أمام فرنسا

رام الله - دنيا الوطن

قرر خافيير ماسكيرانو، نجم المنتخب الأرجنتيني، اعتزال اللعب دولياً، عقب سقوط منتخب التانغو أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 4-3 وانتهاء مشوار منتخب التانغو ببطولة كأس العالم في روسيا من الدور ثمن النهائي.

واتخذ ماسكيرانو قرار إنهاء مشواره مع منتخب التانغو بصورة رسمية، والذي دام لأكثر من 15 عاماً، شارك خلالها في 146 مباراة دولية أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ كرة القدم الأرجنتنية، وكان قد ألمح إلى نهاية مشواره عقب انتهاء مباريات منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم في روسيا خلال وقت سابق. 

وخلال تصريحات صحيفة قال ماسكيرانو: "أعتقد لقد حان الوقت لكي أُعلن كلمة الوداع". 

وتابع: "كان شيئاً مخجلاً وقاسياً، أن نقوم بتدمير أحلام الجماهير الأرجنتينية، التي زحفت خلفنا في روسيا". 

وأضاف: "وضعي الآن يختلف عما كان عليه من أربع سنوات أو سنتين، أنا واضح جداً لكن هذا لايعني أنني أبرر سقوطنا، وأعتقد أننا علينا أن نقوم بالتجديد والتطوير المستمر خلال الفترة المقبلة". 

وتابع: "أعرف ما يمكنني المساهمة به، وأعلم أيضاً الأخطاء التي حدثت، لكننا أفضل أن أقوم بمحاولة لإعطاء الفرصة لشخص أفضل مني، وأن يكون على قدر المسؤولية الملقاه على عاتقه من بعدي". 

وأضاف: "كنت أشعر بالقلق طوال الخمسة عشر عاماً الماضية من مواجهة هذا المصير، وأعترف أنني كنت غير متحمس لفكرة ضخ دماء جديدة أعترف بذلك". 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول لاعب بمنتخب الأرجنتين يعتزل دولياً بعد الخسارة أمام فرنسا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق رئيس الزمالك: أبحث عن عرض سعودي لشيكابالا
التالى تشيلسي يصدم ريال مدريد بسبب هازارد