أخبار عاجلة

راموس باكيا: خسارة إسبانيا أمام روسيا أصعب لحظات حياتى

راموس باكيا: خسارة إسبانيا أمام روسيا أصعب لحظات حياتى
راموس باكيا: خسارة إسبانيا أمام روسيا أصعب لحظات حياتى

2018-07-01 19:28:52

أعرب سيرجيو راموس مدافع منتخب إسبانيا عن حزنه الشديد للخروج من بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، بعد الخسارة أمام روسيا بنتيجة 4 – 3 عبر ركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "لوجنيكى"، ضمن منافسات دور الـ 16.

كان الوقتين الأصلى والإضافى من عمر المباراة انتهى بالتعادل الإيجابى 1/1، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التى شهدت إهدار كوكى وأسباس ثنائى منتخب إسبانيا لركلتين.

وقال راموس فى تصريحات ما بعد المباراة: "إنها إحدى أصعب اللحظات عليّ، هناك طرق عديدة للخسارة فى كرة القدم لكن هذه هى أصعبها، إنه أمر صعب، توديع كأس العالم أمر مؤلم جدًا".

وعن عدم احتساب ركلة جزاء لصالحه فى الدقائق الأخيرة من زمن الوقت الإضافى الثانى، قال راموس، "ركلة جزاء ؟ لن يتغير شيء، الـ VAR موجود للمساعدة وقرر أنه لا توجد ركلة جزاء".

أُضيفت في: 1 يوليو (تموز) 2018 الموافق 17 شوال 1439
منذ: 32 دقائق, 12 ثانية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر راموس باكيا: خسارة إسبانيا أمام روسيا أصعب لحظات حياتى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق رياضة بالصورة.. مدافع الأهرام سبورت يجري عملية جراحية في السعودية بالصورة.. مدافع الأهرام سبورت يجري عملية جراحية في السعودية
التالى محمد صلاح يخطف الأنظار في أمريكا (فيديو)