أخبار عاجلة

زغلول يبحث مع اتحاد المبارزة الأمريكي آليات تعزيز التعاون الفلسطيني الأمريكي

زغلول يبحث مع اتحاد المبارزة الأمريكي آليات تعزيز التعاون الفلسطيني الأمريكي
زغلول يبحث مع اتحاد المبارزة الأمريكي آليات تعزيز التعاون الفلسطيني الأمريكي

اليكم تفاصيل هذا الخبر زغلول يبحث مع اتحاد المبارزة الأمريكي آليات تعزيز التعاون الفلسطيني الأمريكي

رام الله - دنيا الوطن - رائد عمرو
بحث مسؤول العلاقات الدولية باتحاد المبارزة الفلسطيني، ناجح زغلول، مع رئيس الاتحاد الأمريكي للمبارزة، دونالد انثوني، آليات تعزيز التعاون بين الاتحادين الفلسطيني والأمريكي للعبة على كافة الأصعدة.

وكان زغلول قد التقى بانثوني على هامش منافسات البطولة الدولية للمبارزة التي تقام في الولايات المتحدة، حيث أكد زغلول على أهمية تذليل العقبات أمام مشاركة اللاعبين الأمريكيين من أصول فلسطينية، الذين يتميزون بممارسة اللعبة بشكل احترافي.

كما بحث زغلول مع مدير عام الاتحاد الأمريكي للمبارزة، عباس فاضل، آليات بناء شراكة وتعاون حقيقي مع الاتحاد الفلسطيني للعبة، من خلال تبادل الزيارات وإقامة المعسكرات التدريبية، والاستفادة من خبرة اللاعبين والمدربين في الولايات المتحدة على كافة المستويات.

وقدم زغلول دروعا تكريمية لرئيس الاتحاد الامريكي ومدير عام الاتحاد، معربا عن تقديره لدورهم النبيل في المساهمة على تعزيز العلاقات الفلسطينية الامريكية في مجال المبارزة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زغلول يبحث مع اتحاد المبارزة الأمريكي آليات تعزيز التعاون الفلسطيني الأمريكي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق “ساسي” بنادي الزمالك مقابل مالي مليون و500 ألف دولار سنويا
التالى 11 لاعبا جمعوا بين دوري أبطال أوروبا وكأس العالم في نفس العام