أخبار عاجلة
دبلوماسي يكشف سر زيارة الرئيس السيسي للسودان. -
متعب: أغلقت باب الرجوع للأهلي.. وفشلت في السعودية -
صور| الجيش السورى يقترب من هضبة الجولان المحتلة -

نيمار .. المبدع المستفز!

نيمار .. المبدع المستفز!
نيمار .. المبدع المستفز!

نجح نيمار دا سيلفا في قيادة المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم إلى منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018، وقدم أداءً مميزًا في مباريات دور المجموعات، إلا أنه تعرض لانتقادات بسبب فقدانه للكرة بشكل “مستفز”. وتوجه الجماهير انتقادات حادة لنجم المنتخب البرازيلي نيمار بشكل مستمر، ودائمًا ما ترى أنه لا يظهر بمستواه المميز مع السامبا بعكس مشاركاته مع الأندية التي يلعب في صفوفها، ولكن تُظهر أرقام نيمار في المونديال الروسي أنه مظلوم من الجماهير. وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن نيمار يُعد أكثر لاعبي كأس العالم 2018 فقدانًا للكرة، الأمر الذي وصفته بـ”المستفز”.

وأوضح حساب شبكة “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، أن نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار فقد الكرة 84 مرة في كأس العالم 2018، أكثر بـ22 مرة من أي لاعب آخر في المونديال الروسي. وفي الوقت الذي وصفت فيه “أوبتا” نيمار بـ”المستفز”، يُعد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من أبرز لاعبي المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، حيث إنه نجح في تسجيل هدف في شباك كوستاريكا، وصنع آخر في مواجهة صربيا. ويُعتبر نيمار عاملًا أساسيًا في آخر 19 هدفًا أحرزها المنتخب البرازيلي خلال آخر 18 مباراة، بعدما تمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 9 آخرين. وعلى الرغم من عودة نيمار من إصابة طويلة قبل كأس العالم 2018، إلا أنه يُعد واحدًا من اللاعبين الذين تألقوا، بعدما أكمل 17 مراوغة، وحصل على 17 خطأ، سدد 16 تسديدة بينها 8 على المرمى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نيمار .. المبدع المستفز! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مـزمـز

السابق الهند توجه بوصلتها للاعبين المغاربة
التالى خماسي فرنسي خسروا فرصة التتويج بالمونديال.. أين هم الآن؟