أخبار عاجلة
"تابوت الظلام"... اكتشاف يثير علماء الآثار -

بالفيديو: تونس تهزم بنما بهدفين مقابل هدف

بالفيديو: تونس تهزم بنما بهدفين مقابل هدف
بالفيديو: تونس تهزم بنما بهدفين مقابل هدف

شهدت مباراة بنما ضد تونس المُقامة الآن على ملعب “موردوفيا أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، تحقيق رقم قياسي جديد في المونديال. وانتهى الشوط الأول من مباراة بنما ضد تونس في المونديال الروسي، بتقدم منتخب “المد الأحمر” بهدف نظيف، عن طريق خوسيه لويس رودريجيز الذي اصطدمت تسديدته بالمدافع ياسين مرياح، ليستقبل نسور قرطاج الهدف الأول في الدقيقة 33. وبعد الهدف الأول في مباراة بنما ضد تونس بالجولة المونديالية الثالثة، أصبحت منافسات بطولة كأس العالم 2018 هي الأولى في تاريخ المونديال التي تشهد إحراز كل منتخب لهدفين على الأقل، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها على “تويتر”.

وتأكد خروج المد الأحمر ونسور قرطاج من بطولة كأس العالم 2018 من دور المجموعات، ويُعد الهدف الأساسي من مباراة بنما ضد تونس اليوم هو تحقيق نتيجة إيجابية وترك انطباع جيد قبل مغادرة المونديال الروسي. وقبل مباراة بنما ضد تونس اليوم، بدأ نسور قرطاج المشوار في منافسات كأس العالم 2018 بالخسارة أمام إنجلترا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر المنتخب الإفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام بلجيكا. في حين بدأ المد الأحمر مشواره في المونديال الروسي قبل مباراة بنما ضد تونس اليوم، بالخسارة بثلاثية نظيفة أمام المنتخب البلجيكي، قبل أن يخسر بستة أهداف مقابل هدف أمام إنجلترا في الجولة الثانية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو: تونس تهزم بنما بهدفين مقابل هدف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مـزمـز

السابق لأول مرة منذ 1986.. أفريقيا تغيب عن الدور الثاني بالمونديال
التالى «أمير العرب» يتوّج بكأس الوثبة ستاليونز في رومانيا