أخبار عاجلة
مسجل خطر يقتل نجله بالتعاون مع شقيقه فى بنها -
مسجل خطر يقتل نجله بالتعاون مع شقيقه فى بنها -

هل كان اليوم آخر أيام ميسي في تاريخ المونديال؟

هل كان اليوم آخر أيام ميسي في تاريخ المونديال؟
هل كان اليوم آخر أيام ميسي في تاريخ المونديال؟

كان يُردد قبل المونديال أنه في حال خروج الأرجنتين مبكرًا فإن الاعتزال عن المشاركات الدولية قد يكون القرار القادم للأسطورة الجميلة ميسي. اليوم خرجت الأرجنتين من المونديال بعد خسارتها في الثمن نهائي من فرنسا 4- 3، ورغم النتيجة المتقاربة إلا أن الأرجنتين ظهرت مهزوزة باهتة فلم تكن أهدافها مرسومة بقدر أهداف فرنسا التي أثبتت أنها استحقت التأهل نظير سيطرتها الكاملة في الملعب خاصة في الشوط الثاني.

إجمالًا لم تكن مشاركة الأرجنتين مقنعة، ولم تقدم نفسها كمرشح شرس لإحراز اللقب، وظهرت ضعيفة على الأقل مقارنةً بالنسخة السابقة التي حلت فيه وصيفة لألمانيا. وينطبق الحال على ميسي الذي لم يسجل إلا هدفًا واحدًا فقط، ولم يكن مساهمًا كبيرًا في تألق الأرجنتين التي تأهلت بصعوبة للدور الثاني، ويبدو ميسي مستسلمًا لضغوط الأرجنتينيين الذين يحملونه آمالهم في الذهاب بعيدًا في المونديال. يبلغ ميسي اليوم 31 سنة، حتى في حال عدم اعتزاله الدولي سيكون في مونديال 2022 قد بلغ الـ35 من عمره، ما يعني صعوبة حضوره كما يجب في مستواه اللياقي والفني، محبوه أرادوا أن تكون نسخة روسيا الحالية هي القطعة الأخيرة والأغلى في مشوار ميسي لاستحقاق الأفضلية المطلقة في تاريخ كرة القدم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل كان اليوم آخر أيام ميسي في تاريخ المونديال؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مـزمـز

السابق بالفيديو: كليان مبابي يقود فرنسا لقهر ميسي والأرجنتين (4-3) والتأهل إلى ربع النهائي
التالى نجم فرنسا يُحطم أسطورة بيليه وزيدان