أخبار عاجلة
مقتل فتى عمره 13 عامًا خلال أعمال شغب بفنزويلا -
حظك اليوم| برج العقرب 18 - يوليو – 2018 -
حظك اليوم| برج العقرب 18 - يوليو – 2018 -
حظك اليوم| برج الأسد 18 - يوليو – 2018 -
حظك اليوم| برج الأسد 18 - يوليو – 2018 -
العثور على أقدم خبز في العالم بدولة عربية -
العثور على أقدم خبز في العالم بدولة عربية -

الشعفار: دعم وتعاون الأندية أثمر فوز ميرزا في الآسيوية

الشعفار: دعم وتعاون الأندية أثمر فوز ميرزا في الآسيوية
الشعفار: دعم وتعاون الأندية أثمر فوز ميرزا في الآسيوية

وإليكم تفاصيل الخبر الشعفار: دعم وتعاون الأندية أثمر فوز ميرزا في الآسيوية

سيطر فريق شباب الأهلي دبي للدراجات على معظم جوائز حفل ختام موسم الدراجات والذي شهد حضور مجلس إدارة اتحاد الدراجات وكل الفرق الفائزة، وبدأ الحفل بكلمة من رئيس اتحاد الدراجات أسامة الشعفار أكد فيها سعادته بتواجد أسرة الدراجات الإماراتية في مقر الاتحاد، وأشاد بالعمل الكبير الذي قامت به الأندية من أجل الوصول إلى هذا اليوم.
وقال الشعفار: أتوجه بأسمى آيات الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة على ما تقدمه لنا من دعم واهتمام في مختلف المجالات ساهم في وجود الإمارات دائماً في الصدارة. وتوجه الشعفار بالشكر للأندية على ما قدّمته خلال الموسم الماضي من مجهود للارتقاء بمستوى رياضة الدراجات في مختلف البطولات التي نظمها الاتحاد والمساهمة في إعداد المنتخبات الوطنية من خلال الاهتمام بالكوادر الوطنية من اللاعبين المواطنين في مختلف الفئات العمرية وحتى فريق العموم.
وقال الشعفار: هذا الاهتمام أسفر عن إنجاز تاريخي لرياضة الدراجات يحدث لأول مرة منذ أن تأسس الاتحاد عام 1974 وهو حصول بطلنا الآسيوي يوسف ميرزا على أول ميدالية آسيوية في بطولة الطريق في تاريخ الإمارات، إضافة إلى ذهبيتين آسيويتين في سباق المضمار عن طريق يوسف ميرزا وأحمد المنصوري، ليحقق حلم الدراجات الإماراتية الذي طال انتظاره بأن تكون على خريطة الدراجات الآسيوية منافسة في كل البطولات التي تشارك فيها وتخطي مرحلة المشاركات الشرفية.
وأضاف: «عام زايد» شهد الكثير من المفاجآت السارة والإنجازات التي ستخلد في ذاكرة الرياضة الإماراتية، ونأمل أن نكمل ما بدأناه معاً من أجل دولتنا ومن أجل هذه القيادة الداعمة لنا في كل ما نريد.
واختتم الشعفار: نعم هناك إيجابيات، ونعلم بوجود بعض السلبيات البسيطة والمدرجة دائماً في محاضر اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد، رغبة منا في تذليل أي عقبات تقف أمام الأندية واللاعبين وسنسعى إلى ذلك في القريب العاجل.
وتحدث أحمد الحوري نائب رئيس الاتحاد موجهاً شكره للأندية وأكد على كلمة رئيس الاتحاد أنه لا يوجد عمل في أي اتحاد رياضي بدون أخطاء، مبيناً أن ما يسعون إليه خلال اجتماعات مجلس الإدارة التي تتم بشكل مستمر هو وجود حلول لمشاكل الأندية.
حضر حفل الختام أعضاء مجلس إدارة اتحاد الدراجات عبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام للاتحاد وعبد الكريم الزرعوني المدير المالي، ونايف جكة الأمين العام المساعد وسالم عتيق رئيس لجنة الحكام ونورا الجسمي رئيسة اللجنة النسائية مديرة التسويق. وعقب كلمة نائب رئيس مجلس الاتحاد بدأ تكريم الأندية واللاعبين الفائزين، حيث سيطر فريق شباب الأهلي دبي على معظم جوائز الموسم في مختلف الفئات، ونجحت أندية النصر والتعاون والشارقة والعربي والحمرية والرمس في الفوز بعدد من الميداليات والكؤوس خاصة في مراحل الناشئين والبراعم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الشعفار: دعم وتعاون الأندية أثمر فوز ميرزا في الآسيوية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق مرتضى منصور: نفاضل بين لاعب الترجي وأخر جزائري لتعويض طارق حامد
التالى مرتضى: أيوب الكعبي إلى الصين.. رئيس نهضة بركان اعتذر لنا