أخبار عاجلة

الشحي مديراً تنفيذياً لبطولة فاطمة بنت مبارك للرماية

الشحي مديراً تنفيذياً لبطولة فاطمة بنت مبارك للرماية
الشحي مديراً تنفيذياً لبطولة فاطمة بنت مبارك للرماية

وإليكم تفاصيل الخبر الشحي مديراً تنفيذياً لبطولة فاطمة بنت مبارك للرماية

قررت اللجنة المنظمة العليا لبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات تكليف حكمنا الدولي العميد حسن بن هدية الشحي بتولي مسؤولية المدير التنفيذي للبطولة.
تأتي هذه الخطوة من جانب اللجنة المنظمة في إطار دعم كوادرنا الوطنية في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ رياضتنا حيث إنه من الكفاءات الوطنية المشهود لها وسبق أن اختير عضواً لمجلس إدارة اتحاد الإمارات للرماية في أكثر من دورة ومن أبرز حكامنا الدوليين ومشهود له بالكفاءة في إدارة البطولات الدولية مما سيسهم في إنجاح عمل اللجنة المنظمة.
وأكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للرماية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن أختيار العميد حسن الشحي مديراً تنفيذياً للبطولة يعد دعماً لكوادرنا الوطنية التي تميزت بإدارة وإنجاح أكبر البطولات العالمية ووجوده سوف يعزز من النجاحات المنشودة، وأعرب عن سعادته البالغة بما حققته البطولة من مكاسب ونجاحات فنية وتنظيمية وترويجية مؤكداً أن النجاحات التي تحققت للبطولة في عامها الأول يفرض على اللجنة المنظمة العليا واللجان المنبثقة عنها مسؤوليات جساماً من أجل المحافظة على هذه النجاحات وتحقيق المزيد منها حتى نعكس الصورة الحضارية لدولتنا الغالية أمام جميع الرياضيين في العالم أجمع.
وأشادت نورة خليفة السويدي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة بتكليف العميد حسن الشحي بتولي هذه المسؤولية، مؤكدة أن هذا التكليف سوف تنعكس آثاره على باقي كوادرنا الوطنية من الجنسين ويصب في صالح البطولة.
ونوهت نورة السويدي إلى أن النجاحات التي تحققت في النسخة الأولى من البطولة والتي كانت محل إعجاب وتقدير كافة المتابعين تدعونا إلى ضرورة مضاعفة الجهد لتحقيق المزيد من هذه المكاسب العالمية.
من جانبه وعد الشحي بتسخير كافة خبراته لخدمة البطولة وإنجاح مهمة اللجنة ورفع اسم وعلم دولتنا الغالية خفاقاً في جميع الأماكن التي سوف تحتضن الحدث الأبرز في عالم رماية السيدات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الشحي مديراً تنفيذياً لبطولة فاطمة بنت مبارك للرماية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق موعد مباراة السويد وسويسرا في دور الـ 16 من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للقاء
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية