أخبار عاجلة
بث مباشر لقناة " mbc masr " -
بث مباشر لقناة " mbc masr " -
بث مباشر لقناة " MBC1 " -
بث مباشر لقناة " MBC1 " -

إقبال كبير على فعاليات ملتقى نادي الحمرية الصيفي

إقبال كبير على فعاليات ملتقى نادي الحمرية الصيفي
إقبال كبير على فعاليات ملتقى نادي الحمرية الصيفي

وإليكم تفاصيل الخبر إقبال كبير على فعاليات ملتقى نادي الحمرية الصيفي

شهد نادي الحمرية الثقافي الرياضي منذ اللحظات الأولى لفتح باب التسجيل في الملتقى الصيفي للنادي، إقبالاً كبيراً من قبل الأهالي وأولياء الأمور للإسراع في التسجيل وحجز أماكن لأبنائهم للاستفادة من البرامج التي يقدمها النادي وتتضمن العشرات من الفعاليات الرياضية والأنشطة الثقافية والعلمية المتطورة.
واللافت أن أولياء الأمور من المواطنين والمقيمين حرصوا على تسجيل جميع أبنائهم ليشهد الملتقى هذا العام تواجد العشرات من الأشقاء من مختلف الأعمار في الفعاليات التي ستنطلق مطلع الأسبوع المقبل ليؤسس النادي أكبر قاعدة من الفعاليات.
وقال راشد غانم الشامسي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي الثقافي مشرف عام ملتقى الحمرية الصيفي إن النادي أطلق النشاط الصيفي للعام الرابع والعشرين على التوالي بعد أن نجح على مدى عقدين ونصف في تنظيم أحداثه وفعالياته، وأوضح أن «ملتقى الحمرية الصيفي» بات أحد التقاليد السنوية التي يحرص النادي على إقامتها وتسخير كل الإمكانيات لإنجاحها وإعداد برامج تتناسب مع تطلعات الشباب والفئات العمرية المشاركة في الملتقى واختيار مشرفين من أصحاب الخبرات التراكمية في حقول ومجالات العمل التنموي الشبابي.
وعن شروط المشاركة أفاد راشد غانم الشامسي أن شروط المشاركة في الملتقى تتمثل في فتح المشاركة للأبناء المواطنين والمقيمين من الأعمار من 8 حتى 15 سنة من مختلف المناطق مشيراً إلى أن اللجنة العليا المنظمة للملتقى قد أقرت البرامج التنفيذية لهذه النسخة من الملتقى وتتمثل في الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية والرحلات العلمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إقبال كبير على فعاليات ملتقى نادي الحمرية الصيفي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق الشحي مديراً تنفيذياً لبطولة فاطمة بنت مبارك للرماية
التالى منافسات قوية في «دولية دبي» لناشئي الشطرنج