«دبي البحري» يعتمد 30 حدثاً في الموسم الجديد

«دبي البحري» يعتمد 30 حدثاً في الموسم الجديد
«دبي البحري» يعتمد 30 حدثاً في الموسم الجديد

وإليكم تفاصيل الخبر «دبي البحري» يعتمد 30 حدثاً في الموسم الجديد

اعتمد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم 14 سبتمبر المقبل موعداً لانطلاقة منافسات وفعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2018-2019 بإقامة سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً.
جاء ذلك في الاجتماع الشهري لمجلس إدارة النادي والذي انعقد مؤخراً برئاسة أحمد سعيد بن مسحار المهيري رئيس مجلس الإدارة وحضور علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة حريز المر محمد بن حريز ومحمد عبدالله حارب وجمال زعل بن كريشان وعدنان علي العبار وإبراهيم سلطان الحداد.
تتضمن السباقات 30 حدثاً متنوعاً بين الرياضات البحرية التراثية في القوارب والسفن الشراعية 22 و43 و60 قدماً وقوارب التجديف المحلية 30 قدماً والقوارب السريعة والدراجات المائية والكايت سيرف وصيد الأسماك.
ووجه مجلس إدارة النادي اللجنة المنظمة في النادي بالتنسيق مع اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والأندية البحرية في الدولة من أجل تأكيد المواعيد ومراعاة ظروف الموسم والذي يشهد ازدحاماً في النصف الأول من عام 2019 حيث من المنتظر أن تنطلق المنافسات منتصف سبتمبر بإقامة سباق الجولة الأولى من بطولة القوارب الشراعية المحلية 22 قدماً وتستمر حتى إبريل المقبل موعد إقامة مسك ختام سباقات الموسم الرياضي البحري وهو سباق النسخة التاسعة والعشرين من حدث سباق القفال للمسافات الطويلة من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ دبي.
وأشاد مجلس الإدارة بالجهود الكبيرة التي بذلت من فريق عمل النادي في تنفيذ برامج وسباقات الموسم الماضي التي وصل عددها إلى 27 سباقاً متنوعاً، متمنياً أن تستمر هذه النجاحات بنفس الصورة، مشيداً بالزيادة الكبيرة في الأنشطة والتي تصل في الموسم الجديد إلى 30 سباقاً متنوعاً الأمر الذي يعد إيجابياً خاصة أن الفعاليات سوف تلمس جوانب جديدة تتعلق بزيادة الممارسين للأنشطة البحرية وتدعم أهداف النادي في جذب شرائح جديدة من المجتمع لممارسة هوايتهم في قالب تنافسي جديد.
ووجه مجلس الإدارة خلال الاجتماع بدراسة استضافة إحدى الفعاليات العالمية والدولية الكبيرة والتي تخدم أهداف النادي في الترويج لدور إمارة دبي والنادي في استضافة أكبر الأحداث والفعاليات الدولية، حيث ارتبط اسم النادي بالعديد من الفعاليات منذ انضمامه لعضوية الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو أي ام- بداية التسعينيات كأول ناد عربي وشرق أوسطي ينال هذا الشرف وتنظيمه لبطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى- للمرة الأولى عام 1992.
وثمن مجلس الإدارة الدعم الكبير من حكومة دبي ومجلس دبي الرياضي المظلة الراعية للنشاط الرياضي في الإمارة، مشيداً بالخطوة الجديدة في تنظيم مختبر الرياضيات البحرية المزمع انعقاده في النصف الثاني للعام الحالي 2018 من اجل استشراف آفاق جديدة من اجل تطوير الرياضات البحرية ومواصلة النجاحات الكبيرة التي حققتها في الترويج لإمارة دبي منذ سنوات حيث من المنتظر أن يشارك النادي بفاعلية في المختبر المرتقب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «دبي البحري» يعتمد 30 حدثاً في الموسم الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق مباراة فرنسا وكرواتيا.. 4 أرقام قياسية تحققت في ليلة تتويج الديوك الفرنسية بالمونديال الروسي
التالى رئيسة كرواتيا تجهش بالبكاء بعد النهائي وتواسي اللاعبين!