أخبار عاجلة
تعرف على أبرز ما حدث في إكستريم رولز 2018 -
نرصد أسعار الثلاجات في الأسواق اليوم 16-7-2018 -
وصفك لزوجك بـ"الأصلع" جريمة تكلف كثيرا بتركيا -

تعرف على خمس طرق يجب إتباعها عند إصلاح خدوش سيارتك

تتعرض السيارات إلى الخدوش كثيرا مما يشوه الشكل الخارجي لذا تقدم «بوابة أخبار اليوم» طرق إزالة خدوش السيارة البسيطة أو العميقة وكيفية إعادة تلميع السيارة بالكامل فى خمس طرق كالتالى:

 

معجون الأسنان

يمكن استخدام معجون الأسنان فقط مع الخدوش البسيطة التي تكون على السطح الخارجي لطلاء السيارة.

الشمع

تتوافر في المتاجر التي تبيع إكسسوارات السيارات مواد شمعية مخصصة من أجل إزالة خدوش السيارة والتخلص منها، ويتم استخدامها عبر تنظيف السيارة وغسلها جيدا وخاصة المنطقة التي يظهر فيها الخدش ثم تجفيفها، وبعد ذلك نقوم بوضع القليل من هذه المادة على قطعة قماش جافة ونمسح بها مكان الخدش.

 

وتعد ميزة هذه المادة على الرغم من أنها مادة شمعية فهي تقوم بملء مكان الخدش حتى لو كان عميق بالشمع، وهذا الشمع لديه قدرة على امتصاص لون السيارة وبالتالي يظهر عند الجفاف وكأنه من لون السيارة تمامًا.

البولش

يتم استخدام «البولش» بعد تنظيف هيكل السيارة بالكامل وتجفيفه وخاصة مكان الخدش الذي نريد إصلاحه ثم نقوم بوضع البولش على مكان الخدش ونفركها حتى يتم ملئ الخدش بالبولش بعد التأكد من إن الخدوش امتلأت بالبولش بشكل كامل نقوم بمسح المنطقة بقطعة قماش جافة مع الحرص على تجنيب المنطقة التي قمنا بطلائها بالبولش أي شكل من الغبار أو الأوساخ.

طلاء الأظافر

من أبسط وأسهل الطرق للتخلص من الخدوش وحتى أقلها تكلفة كل ما عليك فعله هو البحث عن طلاء الأظافر المناسب للون سيارتك  وحاول اختيار النوعية الجيدة من الطلاء حتى تثبت على السيارة ولا تسقط أو تتقشر بمجرد تعرضها للماء أو أشعة الشمس.

التلميع

هذه الطريقة تنفع فقط مع الحالات التي تكون الخدوش فيها بسيطة وغير عميقة أي الخدوش الخارجية الموجودة على السطح الخارجي لطلاء السيارة فقط وكذلك يمكن تلميع طلاء السيارة بالكامل بهذه الطريقة و يجب أن تتم هذه العمليه بعيدا عن أشعة الشمس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على خمس طرق يجب إتباعها عند إصلاح خدوش سيارتك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق نتيجة مباراة كرواتيا والدنمارك دور ال16 كاس العالم 2018 وفوز لا يصدق لكرواتيا
التالى الساحر الفرنسي أنطوان جريزمان رجل الأوقات الصعبة (تقرير)