أخبار عاجلة
نرصد أسعار الدواجن في السوق المحلية 19-7-2018 -

بالصور| أول ميكروباص كهربائي في مصر

أعلنت شركة درشال الوكيل الحصري لسيارات "DFLZ" الكهربائية بالتعاون مع الشركة الهندسية للسيارات عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عن تنظيم احتفالية لتدشين أول السيارات الكهربائية في مصر وهي السيارة الميكروباص 7 راكب بوقود بنزين وبالطاقة الكهربية.

والشحنة الكاملة للسيارة تعمل على تحريك السيارة لمسافة تصل إلى 250 كم وسيكون سعر الشحنة الكاملة منافس جدا مقارنة مع أسعار المحروقات وأيضاً الإعلان عن بداية تشغيل خط إنتاج تصنيع وتجميع الشواحن الكهربائية التي تعتمد عليها السيارات الكهربائية في الشحن وذلك لأول مرة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، يوم الثلاثاء 3 يوليو، بدار الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.


ويعد هذا الحدث الأول في تاريخ مصر وسوف يكون له صدى عالمي ليضع مصر في مكانة اقتصادية عالمية مما له تأثير اجتماعي وبيئي واقتصادي من خلق فرص عمل للشباب و توفير طاقة نظيفة تجعل مصر من الدول المميزة في صناعة شواحن السيارات الكهربائية.


وذكرت شركة درشال لصناعة السيارات أنها قامت بتوفير كافة السبل لتحقيق بيئه صناعية جيدة من خلال توفر مصنع شواحن علي مساحة ٦٠٠٠ م٢ لتصنيع و تجميع الشواحن الكهربائية و محطات الشحن المقام بالشراكة بين الشركتين بهدف ترشيد دعم الوقود البترولي وتصنيع و تجميع السيارات الكهربائية والشواحن لأول مرة في مصر و المنطقة العربية وإفريقيا بنسبة تصنيع محلي تصل إلى 70% خلال 5 سنوات وبطاقة انتاجية تصل إلى ١٠٠٠٠ سيارة وعدد 2000 شاحن وعدد 2000 محطة شحن سنويا وذلك خلال 5 سنوات...

وقد أعلنت شركة درشال للسيارات الكهربائية من قبل عن بيع 20 سيارة كهربائية و20 شاحن كهربائي لشركة "كايرو كابيتل" وسبق أن طرحت شركة درشال مبادرتين، لنشر السيارات الميكروباص والتاكسي الكهربائية، علاوة على نشر نقاط الشحن الكهربائية التي تخدم على هذه السيارات، لإحلال وتجديد التاكسي والميكروباصات المنتشرة بمدن مصر، لتصبح جميعها صديقة للبيئة، من خلال توفير البنية التحتية لهذه السيارات في فترة لا تتجاوز عامين.


وأضافت أنه بمجرد استلام السيارات سوف تظهر هذه السيارات في الشارع.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور| أول ميكروباص كهربائي في مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق شكوك حول لحاق كافاني بمباراة فرنسا
التالى غلاف ماركا على لسان كريستيانو : بما أنهم وضعوني أنا بقيمة 100 مليون فهذا يعني أنهم لايريدوني