الأندية تجتمع في الجبلاية لبحث دوري المجموعتين

الأندية تجتمع في الجبلاية لبحث دوري المجموعتين
الأندية تجتمع في الجبلاية لبحث دوري المجموعتين

تعقد أندية الدوري الممتاز اجتماعًا مع مجلس إدارة اتحاد الكرة بحضور عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، ظهر غد، الاثنين، بمقر الجبلاية لبحث نظام الدوري في الموسم الجديد.

 

يبحث المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، عن مخرج لأزمة التصريحات التي أطلقها عامر حسين وطالب فيها بعض الأندية وعلى رأسها الأهلي والإسماعيلي للاختيار بين المشاركة في دوري أبطال أفريقيا أو المشاركة في الدوري الممتاز بسبب ضيق الوقت وعدم وجود فرصة لتسكين مبارياتهم في الدوري الممتاز.

 

وجاءت تصريحات عامر حسين بعد قرار الاتحاد الأفريقي بتعديل موعد دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وضغط البطولة لتقام في ستة أشهر فقط بدلاً من 10 أشهر، وهو ما يعني صعوبة تسكين مباريات الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية بجدول الدوري الممتاز.

 

واستقر اتحاد الكرة على اقتراح إقامة الدوري في الموسم المُقبل بنظام المجموعتين وهو ما يلقى معارضة شديدة من بعض الأندية وترحيبًا من البعض الآخر.

 

وسيبحث أبو ريدة مع حسين إمكانية إقامة مباراتي السوبر السعودي لبطل الدوري وبطل كأس مصر للموسم الجديد بعد تلقي اتحاد الكرة خطابًا من نظيره السعودي يطلب فيه تحديد موعد المباراتين.

 

ومن المنتظر أن تشارك الأندية المصرية في بطولات مختلفة بخلاف الدوري والكأس في الموسم الجديد حيث تشارك 4 أندية مصرية في بطولات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية والبطولة العربية، كما يرتبط منتخب مصر بتصفيات نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في 7 يونيو 2019.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأندية تجتمع في الجبلاية لبحث دوري المجموعتين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق عضلات تشيك تثير ضجة على الإنترنت!
التالى "الاتحاد" يستعرض إنجازات 100 يوم في 82 ثانية