أخبار عاجلة

وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وقادرون على صناعة مستقبل أفضل

وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وقادرون على صناعة مستقبل أفضل | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

وزير الرياضة

وزير الرياضة

في لقاءه مع عدد من شباب المحافظات..

وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وقادرون على صناعة مستقبل أفضل

محمد عادل سالم الأحد، 01 يوليه 2018 - 06:44 م

التقى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمجوعة من الشباب المصري من مختلف المحافظات للاستماع إلى مقترحاتهم وآراءهم ومتطلباتهم و رؤيتهم لدورهم  في مرحلة هامة يُعظّم فيها دور الشباب و ذلك بديوان عام الوزارة.
أعرب السيد الوزير عن سعادته بالأفكار المتميزة، مؤكدا أن الشباب هم الكنز الحقيقي للوطن القادر على التطوير والتغيير من أجل مستقبل أفضل.
وأشار الوزير أن ضرورة التفكير (خارج الصندوق) مع الارتباط بالأمور الواقعية للخروج بحلول علمية وعلمية حول ما يواجه مصر من تحديات كبرى.
وأضاف وزير الشباب والرياضة، انه سوف يتم دارسة كافة المبادرات ودمجها مع برامج الوزارة وتطوير البرامج القائمة بما يحقق النهضة الحقيقة، وان الاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في العنصر البشرى في دولة الشريحة الكبرى فيها من الشباب.
تناول اللقاء مقترحات تحت خمسة محاور : وهي التوظيف والمبادرات الثقافية و المبادرات الاجتماعية و المبادرات السياسية و المبادرات الرياضية.
حضر اللقاء د. يوسف ورادنى مساعد وزير الشباب والرياضة لتطوير قدرات الشباب.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وقادرون على صناعة مستقبل أفضل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق الروسي زوبنين الأكثر قطعا للكيلومترات في المونديال
التالى مفاجأة جديدة لـ”محمد صلاح” بعد قرار ليفربول منذ قليل.. وصور اللاعب المصري تنتشر في في شوارع المدينة الإنجليزية