أخبار عاجلة
بث مباشر لقناة " mbc masr " -
بث مباشر لقناة " mbc masr " -
بث مباشر لقناة " MBC1 " -
بث مباشر لقناة " MBC1 " -

رسمياً.. إنييستا يعتزل اللعب الدولي بعد خروج إسبانيا من مونديال روسيا

رسمياً.. إنييستا يعتزل اللعب الدولي بعد خروج إسبانيا من مونديال روسيا
رسمياً.. إنييستا يعتزل اللعب الدولي بعد خروج إسبانيا من مونديال روسيا

أعلن إندريس إنيستا قائد المنتخب الإسبانى وفريق برشلونة السابق، اعتزاله اللعب دوليا، عقب خروج الماتادور من بطولة كأس العالم.

وقرر إنيستا وضع حد لمسيرته الدولية مع منتخب إسبانيا عقب لقاء روسيا اليوم الأحد، فى بطولة كأس العالم.

وقال إنيستا: “الحقيقة هي أن هذه المباراة كانت مباراتي الأخيرة مع المنتخب. أحيانًا لا تكون النهايات كما تتوقعها.”

وأضاف : “نحن في غاية الحزن لأننا لم نكن على مستوى التطلعات، حاولنا لكن هذه هي طبيعة الحياة وكرة القدم.”

فيما صرح فيرناندو هييرو مدرب إسبانيا عقب معرفته بقرار إنيستا قائلا: “أود أن أشكر هذا اللاعب الرائع، إنه محترف رائع وهو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ إسبانيا.”

وفجر المنتخب الروسي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بنظيره الإسباني من ثمن نهائي المونديال بعدما تغلب عليه في مباراة ماراثونية بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعد انتهاء اللقاء في شوطيه الأصليين والإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك ضمن مواجهات ثمن النهائي بالبطولة.

 

وعلى ملعب (لوجنيكي) بالعاصمة موسكو أهدت النيران الصديقة التقدم لـ”لا روخا” بقدم سيرجي إيجناشيفيتش بالخطأ في مرماه مبكرا بعد 12 دقيقة، ثم أدرك أصحاب الأرض التعادل من ركلة جزاء نفذها أرتيم دزيوبا قبل 4 دقائق من نهاية الشوط. وامتد اللقاء لشوطين إضافيين لم يسفرا عن جديد لتقول ركلات الترجيح كلمتها وأهدت “الدب الروسي” بطاقة التأهل لدور الثمانية الأول مرة في تاريخه بنتيجة (4-3).

وبهذا ستلتقي روسيا مع المتأهل من مواجهة كرواتيا والدنمارك، الليلة على ملعب (نيجني نوفجورود)، يوم 7 يوليو الجاري على ملعب (فيشت الأولمبي).

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسمياً.. إنييستا يعتزل اللعب الدولي بعد خروج إسبانيا من مونديال روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن العربى

السابق كريستيان جروس يحسم مصير طارق حامد مع الزمالك
التالى صور من لقاء الهلال ورادوملي السلوفيني – مباراة ودية