أخبار عاجلة
18 وظيفة شاغرة لدى مستشفى قوى الأمن بالرياض -
وظائف شاغرة للجنسين لدى بنك الرياض -
الغموض يلف قمة الكرة السودانية -

مؤيد العجان يكشف عن فسخ تعاقده مع الزمالك المصري

مؤيد العجان يكشف عن فسخ تعاقده مع الزمالك المصري
مؤيد العجان يكشف عن فسخ تعاقده مع الزمالك المصري

أكد المدافع السوري مؤيد العجان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انه فسخ عقده بشكل رسمي مع الزمالك وانهاء جميع ارتباطاته مع الابيض بشكل ودي.

 ووجه اللاعب السوري الشكر إلى مرتضى منصور رئيس النادي لوقوف المجلس بجواره في وقت إصابته بالرباط الصليبي، وعدم التقصير معه في اي وقت طوال االإصابة.

وكشف اللاعب في تصريحات تلفزيونية عن امتلاكه لبعض العروض داخل وخارج مصر، ولكنه يميل إلى استمرار مشواره بالدوري المصري لاستعادة اسمه، خاصة انه لم يكن موفقا في الموسم الماضي هو او الزمالك، وان الفريق قدم مباريات جيدة لكن التوفيق غاب عنه كثيرا.

وواصل العجان تصريحاته منتقدا ايهاب جلال المدير الفني السابق للأبيض، مؤكدا انه لم يغير أي شيء داخل نادي الزمالك،  فيما نجح خلفه خالد جلال في تغيير الأمور، وانه كان متوقعا الفوز ببطولة كأس مصر.

وختم العجان تصريحاته بالقول أن اللاعب أحمد فتوح، قادر على أن يصبح الظهير الأيسر الأساسي للزمالك،  مؤكدا ان اللعب في آسيا مختلف عن اللعب في إفريقيا، وذلك بسبب الاختلاف في العامل البدني الذي يصب لصالح إفريقيا بالإضافة إلى إيقاع اللعب السريع".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مؤيد العجان يكشف عن فسخ تعاقده مع الزمالك المصري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن العربى

السابق العالم يتطلع لمونديال 2026 ولا يبدي تفاؤلا بما ستقدمه قطر
التالى أفضل لاعب صاعد فى المونديال يكشف عن وجهته المقبلة