أخبار عاجلة
مدير تعليم الطائف يلتقي محافظ ميسان -

تعرف على تفاصيل اتفاق الزمالك مع المدير الفني الجديد

تعرف على تفاصيل اتفاق الزمالك مع المدير الفني الجديد
تعرف على تفاصيل اتفاق الزمالك مع المدير الفني الجديد

اليكم تفاصيل هذا الخبر تعرف على تفاصيل اتفاق الزمالك مع المدير الفني الجديد

توصل مسؤولو الزمالك لاتفاق مع المدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا المدير الفني السابق لفريق النصر السعودي، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، خلفا لخالد جلال المدير الفني الحالي للفريق.

وتم الاتفاق على أن يتولى المدرب تدريب الزمالك ومعه 4 مساعدين مدرب عام ومحلل أداء ومخطط أحمال ومدرب حراس مرمى، على أن يتواجد مدرب مصري بالجهاز وتم الاستقرار أن يكون أمير عزمي مجاهد، ويقضي الاتفاق بحصولهم على مليون ونصف المليون دولار في الموسم.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أنه يجري حاليا الاتفاق مع المدرب على التواجد في القاهرة يوم الأربعاء المقبل وتقديمه في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام.
 
وعمل خورخي مديرا فنيا لفريق النصر السعودي مرتين الأولى كانت موسم 2009-2010 وحقق معه المركز الثالث في جدول الدوري والمرة الثانية كانت موسم 2014-2015 وحقق مع الفريق بطولة الدوري السعودي، كما تولى تدريب فريق بني ياس الإماراتي عام 2013 لكنه لم يحقق معه أي إنجاز.
 
وتولى خورخي تدريب فريق ديفينسور الأوروجوياني عام 2007 واستمر معهم حتى 2009 وحقق لقب الدوري الأوروجوياني كما قاد فريق بينارول وحصد معهم لقب الدوري الأوروجوياني عام 2012.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على تفاصيل اتفاق الزمالك مع المدير الفني الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق سموحة يقترب من استعارة الشيخ وبركات
التالى تفاصيل دور هيجواين في إتمام صفقة هازارد لريال مدريد !