أخبار عاجلة
بيراميدز يستغني عن لاعب برازيلي -
رسميًا.. تحديد ملعب السوبر الإسباني -
الفتح السعودي يتراجع عن ضم معروف يوسف -

بالفيديو.. فرنسا تقتل أحلام ميسي وتقصي الأرجنتين من المونديال بعد مباراة مجنونة

بالفيديو.. فرنسا تقتل أحلام ميسي وتقصي الأرجنتين من المونديال بعد مباراة مجنونة
بالفيديو.. فرنسا تقتل أحلام ميسي وتقصي الأرجنتين من المونديال بعد مباراة مجنونة

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالفيديو.. فرنسا تقتل أحلام ميسي وتقصي الأرجنتين من المونديال بعد مباراة مجنونة

تأهل منتخب فرنسا إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم بعد فوزها العريض على منتخب الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الأولى من دور الـ16.

مبابي قدّم مباراة جيدة بعدما سجّل هدفين لصالح منتخب فرنسا، كما سجّل جريزمان وبافارد هدفًا للديوك، في المقابل سجّل دي ماريا وميركادو وأجويرو هدفي الأرجنتين.

وينتظر المنتخب الفرنسي الفائز من مواجهة البرتغال وأوروجواي والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم ضمن مباريات دور الـ16.

تشكيل فرنسا: هوجو لوريس - رافائيل فاران - أومتيتي - لوكاس هيرنانديز - بافارد - بول بوجبا - نجولو كانتي - ماتويدي - كيليان مبابي - أنتونيو جريزمان - أوليفيه جيرو.

تشكيل الأرجنتين: أرماني - ميركادو - ماسكيرانو - روخو - تاجليافيكو - أوتاميندي - بانيجا - دي ماريا - بيريز - بافون - ميسي.

تفاصيل المباراة

حصل كيليان مبابي في الدقيقة السابعة على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء بعد عرقلته من جانب لاعب المنتخب الأرجنتيني.

وفي الدقيقة الثامنة، سدد أنتونيو جريزمان ركلة حرة مباشرة رائعة لصالح المنتخب الفرنسي لكن ترتطم الكرة بالعارضة وسط متابعة من حارس المنتخب الأرجنتين.

وشهدت الدقيقة 11 احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب الفرنسي بعد عرقلة كيليان مبابي من ماركوس روخو داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 13، استطاع جريزمان أن يسجل هدف فرنسا الأول من ضربة جزاء ليهدي الديوك التقدم مبكرًا.

وفي الدقيقة 19، نفذ بول بوجبا ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء بعدما سدد كرة قوية لكن تمر الكرة أعلى مرمى المنتخب الأرجنتيني.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق استطاع أنخيل دي ماريا أن يدرك هدف التعادل للأرجنتين بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل لوريس حارس فرنسا في إبعادها.

وبعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني أحرز ميركادو هدف الأرجنتين الثاني بعد تسديدة من ليونيل ميسي يحولها ميركادو لهدف لتصبح النتيجة (2-1) للأرجنتين.

وكاد فازيو مدافع الأرجنتين يتسبب في هدف لصالح فرنسا بعد سوء تفاهم بينه وبين الحارس أرماني ليتدخل جريزمان في الكرة لكن فازيو يصحح خطأه ويبعد الكرة قبل وصولها لجريزمان.

وشهدت الدقيقة 58، هدفًا رائعًا من المنتخب الفرنسي عن طريق لاعبه بافارد الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء يفشل حارس الأرجنتين في إبعادها.

وفي حلول الدقيقة 64، أدرك كيليان مبابي هدف فرنسا الثالث مستغلاً سوء ارتكاز مدافعي الأرجنتين ليقلب الطاولة على الأرجنتين وتصبح النتيجة (3-2) لمصلحة الديوك.

وعاد كيليان مبابي في الدقيقة 68 لينصب نفسه نجمًا للمباراة بعدما سجل هدف فرنسا الرابع والثاني له بعد تمريرة رائعة من جيرو وضعت إمبابي منفردًا بالمرمى ليسدد وسط غياب تام من مدافعي الأرجنتين.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أحرز سيرجيو أجويرو هدف الأرجنتين الثالث بعد عرضية من ميسي يحولها أجويرو برأسية لهدف ثالث للتانجو.

=

=

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. فرنسا تقتل أحلام ميسي وتقصي الأرجنتين من المونديال بعد مباراة مجنونة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الحكاية

السابق أمين عام الاتحاد السعودى يزور الجبلاية ويجتمع بعامر حسين
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية