أخبار عاجلة
الوحدة يتعاقد مع النمر -
فيديو يثير ضجة.. وتحرك سريع من الجهات السعودية -
محاضرة فنية أخيرة للأهلي قبل مواجهة تاونشيب -
محمد كيلاني يصور أولى مشاهده في "كارمن" -

الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب

الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب
الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب

أكد محمد يوسف، القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لا توجد أي نية لبيع أي لاعب من الفريق الأول بالنادي، مُشيراً إلى أن تركيز مسئولي القلعة الحمراء حالياً هو تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة.

وقال يوسف خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة :"ليس لدينا أي نية لبييع أي لاعب من النادي، نحن ننافس على بطولة إفريقيا، ومتمسكين بجميع لاعبينا".

وتابع يوسف :"هدفنا الفترة الحالية هو تحقيق أكبر قدر من الاستفادة الفنية خلال المعسكر المقبل بكرواتيا"، مُضيفاً :"الجميع يعرف أن الأهلي يمتلك أكبر لاعبين في مصر، ومن الطبيعي وجود عروض مستمرة من الأندية الأخرى من أجل الحصول على خدمات، لكننا نتمسك بلاعبينا".

وأتم محمد يوسف تصريحاته قائلاً :"لا نفكر حالياً سوى في تحقيق البطولات، نسعى لحصد بطولة السوبر المصري أولا وتحسين موقفنا ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث نحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة من مباراتين".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الحكاية

السابق تقرير - كانتي عانى من المرض خلال نهائي كأس العالم.. واستبداله كان اضطراريا
التالى "باولو" ينتظر عقوبة مالية من مدير الكرة بالزمالك