أخبار عاجلة
تعرف علي مميزات وعيوب رينو لوجان 2018 -
إشادة أممية بتعامل الكويت مع أزمات اليمن -
"الكهرباء" تكشف أسباب ارتفاع قيمة الفواتير‎ -

تُهمة خطيرة لـ”محمد صلاح”.. تعرف على التفاصيل

اليكم تفاصيل هذا الخبر تُهمة خطيرة لـ”محمد صلاح”.. تعرف على التفاصيل

سبورت المرصد- إسلام: كشف الإعلامى أحمد شوبير عن حقيقة تقاضي محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي مبالغ مالية من رمضان قديروف رئيس الشيشان خلال مشاركة مصر فى كأس العالم في روسيا.

كانت شائعات قد انتشرت حول تقاضي صلاح مبالغ مادية من قديروف خلال حفل تكريمه قبل مباراة الفراعنة والسعودية الأسبوع الماضي فى المونديال.

شوبير أكد خلال برنامجه عبر فضائية “صدى البلد” في ساعة متأخرة من مساء السبت أن صلاح لم يتقاض مليمًا واحدًا من قديروف وهى شائعات مغرضة لشخص صلاح تمامًا كما تم النيل منه فى أزمة صورته على طائرة المنتخب والإعلانات، مشددًا على أن أحسن لاعب فى إفريقيا تعرض لأنواع مختلفة من الشائعات للتأثير على معنوياته وإعاقة طريقه للتألق فى أوروبا.

اتحاد الكرة

وأوضح شوبير أنه يأسف أيضًا لما خرج من بعض المسئولين باتحاد الكرة – لم يسمهم- بأن محمد صلاح بالغ فى حزنه فى مباراة السعودية خاصة بعد أزمة التكريم من الرئيس الشيشاني، مستشهدين بابتسامته بعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا رغم هزيمته وفقدان أهم بطولات العالم وأوروبا، حيث أكد شوبير أن اللاعب ابتسم لخروجه مطمئنا على إصابته البالغة على يد سيرجيو راموس الإسباني.

عصام الحضري

وطالب حارس الأهلى ومنتخب مصر فى كأس العالم 1990 بإيطاليا، عصام الحضري، بأن تتم مساندة محمد صلاح ومحاولة إخراجه من حالته النفسية السيئة حاليا، خاصة أن المستقبل أمامه وسيكون له دور كبير لمصلحة الكرة المصرية فى المنافسات المقبلة.. حيث طالب المسؤولين والجماهير بفعل هذا من أجل مصلحة مصر الذى أصبح الفرعون القصير رمزا لها.

صحيفة المرصد مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام جميع الحقوق محفوظة لدى صحيفة المرصد ©2018
تطوير

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تُهمة خطيرة لـ”محمد صلاح”.. تعرف على التفاصيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق كلوب يكشف سر "كارثة كاريوس" في نهائي أبطال أوروبا
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية