أخبار عاجلة
بدراوي: برنامج الحكومة الجديد استكمال للسابق -
خطورة مرض باركنسون على صحة القلب -

الأرجنتين خارج المونديال وفرنسا أول المتأهلين للدور ربع النهائي

الأرجنتين خارج المونديال وفرنسا أول المتأهلين للدور ربع النهائي
الأرجنتين خارج المونديال وفرنسا أول المتأهلين للدور ربع النهائي

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأرجنتين خارج المونديال وفرنسا أول المتأهلين للدور ربع النهائي

موسكو-سانا

ودع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم نهائيات كأس العالم اليوم بعد خسارته أمام نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل أربعة في دور الـ 16 من البطولة المقامة حاليا في روسيا.

وسجل أهداف المنتخب الفائز كل من انطوان غريزمان من ركلة جزاء وبافار وكيليان مبابي “هدفين” بينما سجل للخاسر أنخيل دي ماريا وغابرييل ميركادو وسيرخيو أغويرو.

وأصبح المنتخب الفرنسي أول منتخب يتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة بعد تقديمه أداء لافتا خلال المباراة فكانت خطوطه الثلاثة منسجمة ولا سيما في منطقة الدفاع مع تألق مهاجميه الذين سجلوا أربعة أهداف أهلتهم ليكونوا بين المنتخبات الثمانية الكبار في الدور ربع النهائي.

وتضمنت تشكيلة المنتخب الفرنسي في حراسة المرمى هوغو لوريس وفي خط الدفاع لوكاس هيرنانديز وصامويل أومتيتي ورافائيل فاران وبافار وفي خط الوسط نغولو كانتي وبول بوغبا وبليز ماتويدي وفي خط الهجوم أنطوان غريزمان وكيليان مبابي وأوليفيه جيرو بينما تشكيلة الأرجنتين فتضمنت في حراسة المرمى فرانكو أرماني وفي خط الدفاع غابرييل ميركادو ونيكولاس أوتاميندي وفيدريكو فازيو وتاجليافيكو وفي خط الوسط خافيير ماسكيرانو وإينزو بيريز وإيفر بانيغا وفي خط الهجوم كريستيان بافون وأنخيل دي ماريا وليونيل ميسي.

وكان المنتخب الفرنسي تأهل إلى الدور الـ 16 بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط  بينما حل منتخب الأرجنتين وصيفا في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأرجنتين خارج المونديال وفرنسا أول المتأهلين للدور ربع النهائي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق كيني أوميجا والمفاوضات مع اتحاد WWE؟
التالى برشلونة يقارب الخطى لضم محمد صلاح