أخبار عاجلة
«فينجر» يقترب من العودة للدوري الياباني -
الأهلي يشكر وزير الداخلية -

متى يعود جايسون جوردان لحلبات المصارعة

متى يعود جايسون جوردان لحلبات المصارعة
متى يعود جايسون جوردان لحلبات المصارعة

أجرى المصارع الياباني شينسوكي ناكامورا مقابلة مع ليليان جارسيا خلال مشاركته في مهرجان خاص بالرسومات الهزلية Ace Comic Con وتحدث فيه عن مسيرته في الاتحاد الياباني للمصارعة njpw وأسباب تركه للاتحاد.

وقال ناكامورا من أسباب تركه للاتحاد الياباني للمصارعة إنه قام بفعل كل شيء في عام 2015، وسأل نفسه: ماذا سيفعل بعد ذلك في الاتحاد.

وتابع المصارع الياباني حديثه قائلا: في ذلك الوقت اتصل بي أحد الأصدقاء الذي يعمل في اتخاد wwe وطلب مني الانتقال إلى إليه.

وأشار ناكامورا إلى أنه لم يكن متابع جيد لاتحاد wwe، ولكنه كان يعرف أساطير كبار أمثال هالك هوجان وأندريا ذا جاينت الذين قدموا عروض في اليابان.

وقال إنه عندما كان طفلا لم يكن معه ما يكفي من الأمول لشراء أشرطة فيديو لمشاهدة عروض wwe.

وأشار ناكامورا إلى انه تفاجئ في بداية مسيرته مع WWE بطبيعة العمل داخله لأنه كان يعتاد على طبيعة العمل في الاتحاد الياباني وكذلك الاتحادات المستقلة التي تعتمد على الحركات الخطيرة جدا ولكن اتجاد WWE يركز جدا على مسألة المحافظة على المصارع.

السابق بالصور..نجوم الزمالك فى جنازة سيف العمارى شيع نجوم الرياضة ، جنازة سيف العماري أمين صندوق الزمالك الأسبق ،ووالد مصطفى العمارى عضو مجلس الزمالك السابق ،بعد صلاة الجمعة اليوم من مسجد الحامدية الشاذلية، بعدما وافته المنية أمس الخميس. وشهدت ... الجمعة 20.07.2018 01:45 م
التالى عصبة ابطال افريقيا: حكم موريتاني لمباراة الدفاع...