أخبار عاجلة
باريس سان جيرمان يدخل في أزمة جديدة مع برشلونة -

تقرير يكشف عن مفاجأة..وجهة “غير متوقعة” لرونالدو في الموسم القادم!

اليكم تفاصيل هذا الخبر تقرير يكشف عن مفاجأة..وجهة “غير متوقعة” لرونالدو في الموسم القادم!

سبورت المرصد-سكاي نيوز-صبري:ذكرت تقارير إعلامية، الأحد، أن رحلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد قد شارفت على النهاية، وبأن الـ”دون” أبدى عدم رضاه عن وضعه في النادي، ملمحا إلى الرحيل عن الفريق الملكي خلال الصيف الحالي.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد استفسر عن وضع رونالدو مع ريال مدريد بعد تناقل الكثير من الأخبار التي تشير إلى رحيله عن صفوف الفريق الملكي بنهاية الموسم، إثر دخوله في أزمة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، حسب ما ذكر موقع “يوروسبورت” الرياضي.

وتأتي خطوة يوفنتوس في إطار سعي النادي للتعاقد مع نجوم جدد منهم أصحاب خبرة وآخرون شباب لتجديد الدماء في الفريق بحثا عن التتويح بلقب دوري أبطال أوروبا المستعصي منذ عام 1996 بالرغم من الاقتراب منه مرات كثيرة.

ويرتبط رونالدو مع ريال مدريد بشرط جزائي تبلغ قيمته مليار يورو، إلا أن تقارير قد تحدثت مؤخرا عن وجود نية لتخفيضه إلى 120 مليون يورو، فيما تحدثت أنباء أخرى عن قرار النجم البرتغالي بالرحيل إلى بريس سان جرمان أو لناديه القديم مانشستر يونايتد.

في سياق آخر، رفض رونالدو الحديث عن مستقبله مع منتخب بلاده بعد الخسارة من الأوراغوي في دور الـ16 من تصفيات كأس العالم المقامة بروسيا.

وقال في تصريحات صحفية: “هذا ليس الوقت المناسب لمناقشة مستقبل المدرب واللاعبين، ولكني متأكدا تماما أن هذا الفريق سيظل واحدا من أفضل المنتخبات في العالم. هناك مجموعة رائعة مع طموح كبير بالنجاح، وأنا واثق وسعيد بأن الفريق سيواصل دائما السعي للأفضل”.

وأضاف: “لقد قاتل الفريق بشكل جيد. وبصفتي القائد، أنا فخور جداً بما قدمناه جميعا في البعثة البرتغالية. لقد عمل الجميع جاهدين للتأكد من أن كل شيء كان على ما يرام. كنا الأفضل في المباراة ولكن للأسف ففي عالم كرة القدم يتم الاعتراف بالنتائج فقط”.

صحيفة المرصد مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام جميع الحقوق محفوظة لدى صحيفة المرصد ©2018
تطوير

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقرير يكشف عن مفاجأة..وجهة “غير متوقعة” لرونالدو في الموسم القادم! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق ليفريول يعلن موعدة عودة تشامبرلين
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية